|
|
|
اختيار اسفنجة الاستحمام
الصفحة الرئيسية » أخبار » اختيار اسفنجة الاستحمام

اختيار اسفنجة الاستحمام

تصفح الكمية:34     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-18      المنشأ:محرر الموقع

قبل شراء إسفنجة دش جديدة ، من المهم اختيار الحجم المناسب لجسمك. ليس كل الإسفنج الحمام بنفس الحجم ، ويمكن للبعض أن يكون له عطر. قبل شراء أ اسفنجة الاستحمام، حدد الحجم الذي تحتاجه ونوع الجودة الذي تريده من المنتج. يجب أن تقرر أيضًا اللون والمواد التي تريد أن تصنعها الإسفنج. الغالبية العظمى من إسفنجات الاستحمام بدون رائحة ، ولكن يجب عليك التحقق من الملصق للتأكد من أنها آمنة لاستخدامها على بشرتك.

يمكن أن تسبب الإسفنج التقليدي التهابات البكتيرية ، لذلك من المهم تنظيفها جيدًا بعد كل استخدام. على الرغم من أن هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً ، إلا أنها ستساعد في قتل البكتيريا. أفضل طريقة لتطهير الإسفنج الخاص بك هي نقعها في محلول التبييض لبضع دقائق. إذا كنت لا ترغب في قضاء بعض الوقت في تطهير الإسفنجة ، فيمكنك استخدام إسفنجة جافة بدلاً من ذلك. يمكنك أيضا وضعها في الغسالة.

هناك أيضًا العديد من أنواع الإسفنج المختلفة المتاحة. الأكثر شعبية هو حمام الاسفنج، وهو عادة مقبض خشبي طويل. هذه يمكن أن تكون أكثر راحة للاستخدام من الإسفنج التقليدي. اسفنجة الاستحمام مع مقبض أسهل في الغسيل لأنها أكثر متانة. إن اختيار اسفنجة الاستحمام التي تأتي مع مقبض يجعل تنظيف الحمام أسهل. تبيع معظم عمال نظافة الحمام مجموعات تشمل عدة أنواع مختلفة من الإسفنج.

شوارع ذات مقابلية طويلة من الفتحات


شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.