|
|
|
اسفنجة حمام بو الصديق للبيئة
الصفحة الرئيسية » أخبار » اسفنجة حمام بو الصديق للبيئة

اسفنجة حمام بو الصديق للبيئة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-12      المنشأ:محرر الموقع

اسفنجة الاستحمام هي حيوان متعدد الخلايا يعيش في البحر الأبيض المتوسط. ال Bآث Sبونج ينتمي إلى فئة demospongiae ، في phylum porifera. هذه الإسفنج تتكاثر كل من غير جنسي وجنسي. تسمح أليافهم الصوفية التي تشبه الإسفنج بالانزلاق على الماء بسهولة. هذه الإسفنج هي خيار رائع لأي شخص يريد الاستمتاع بحمام مريح دون إجهاد الوصول إلى أجسامه ولفه.


إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من اسفنجة الحمام ، فيجب عليك تطهيرها بعد كل استخدام. أفضل طريقة لتطهير الإسفنج هي نقعها في حل التبييض كل أسبوع. يمكنك مزج أ محلول التبييض عن طريق إضافة نصف كوب من التبييض إلى جالون واحد من الماء. يمكنك أيضًا غليان الإسفنج إذا كنت لا تريد أن تكون فعالة مثل الصابون محلي الصنع. فقط تأكد من استخدام صابون خالي من التبييض آمن للإسفنج.


خيار آخر رائع هو Spacepop حمام الاسفنج. هذا الإسفنج على شكل صاروخ مثالي لمتعة وقت الاستحمام! الخطوط المشرقة من هذه الإسفنجة ستجعل وقت الاستحمام ممتعًا لأي طفل! هذه الإسفنج متعدد الألوان مصنوع من ألياف الخيزران ، وهي فعالة مثل الإسفنج القطني. إذا كنت تبحث عن إسفنجة صديقة للبيئة ، الخيزران هو اختيار رائع. هذا الإسفنج مصنوع من مصادر مستدامة ، لذلك من الرائع لغسل الأطباق والفواكه وكذلك تنظيف الجسم.

اسفنج حمام


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.