|
|
|
اسفنج الحمام
الصفحة الرئيسية » أخبار » اسفنج الحمام

اسفنج الحمام

تصفح الكمية:47     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-20      المنشأ:محرر الموقع

اسفنج الحمامتأتي في مجموعة متنوعة من الأنواع والأحجام والمواد. ستحتاج إلى تحديد أيهما هو الأفضل لوضعك، سواء كنت تحصل على اسفنجة للاستحمام للاستحمام أو واحدة لغسلة الحمام. اسفنج الحمام لديها أيضا أنواع مختلفة من الإضافات للاختيار من بينها مثل هيبوكلوريت الصوديوم، كلوريد الألومنيوم، كربونات الكالسيوم، كلوريد المغنيسيوم أو هيدروكسيد الصوديوم.

إذا كنت تبحث عن اسفنجة حمام لطيفة ودافئة ومريحة، فعليك اختيار نوعية جيدةدش الاسفنجوبعد بينما لديهم نفس الوظيفة التي يقومون بها أيضا بأشياء مختلفة. على سبيل المثال، يمكن أن تستوعب بعض الإسفنج في الحمام درجة حرارة الماء أكثر بكثير من غيرها، في حين أن بعض أنواع الإسفنج يمكن أن نقع حتى جميع قطرات الماء تقريبا التي تقع عليها. يمكنك إضافة قطرات من الزيوت الأساسية لإعطاء الاسفنجة رائحة ممتعة حتى لا تقلق بشأن تدمير مخطط تزيينك. يحب بعض الأشخاص استخدام الإسفنج الاستحمام كأداة فرك رائعة لإزالة خلايا الجلد الميتة من المناشف أو القيام بأرجل فستان.

عادة ما تكون الإسفنج الحمام مصنوعة من البلاستيك، ولكن هناك الآن إسفنج الحمام مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. الإسفنج الفولاذ المقاوم للصدأ رائعة لأنها لن تتضرر من قبل أي ماء ساخن. سيضمن ذلك أبدا لا تضطر أبدا إلى استبدال الإسفنج في الحمام لأنها تدخر من خلال ارتفاع درجة الحرارة أو الحصول على قطع عن طريق تجوب الإسفنج.

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.