|
|
|
التسوق لعلب القمامة مع الغطاء
الصفحة الرئيسية » أخبار » التسوق لعلب القمامة مع الغطاء

التسوق لعلب القمامة مع الغطاء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-28      المنشأ:محرر الموقع

تعتبر سلة المهملات مع الغطاء طريقة رائعة لاحتواء الانسكابات ومنعها ، خاصة إذا كان لديك أطفال صغار في منزلك. تتوفر هذه الصناديق في مجموعة متنوعة من الأشكال والأنماط ، وبعضها يحتوي حتى على محرك يفتح أو يغلق الغطاء تلقائيًا عند اكتشاف الحركة.


تعتبر أغطية الأرجوحة المتأرجحة ، والدفع ، والأقدم ، كلها خيارات شائعة لعلب القمامة مع الأغطية ، حيث من السهل فتحها وإغلاقها. يتميز البعض أيضًا بقنوات تنفيس أو بطانات قابلة للطي ، مما يسهل إزالة واستبدال أكياس القمامة دون سحبها عبر بلاط الأرضية أو الأرضية.Tمتسرع Cالجواب مع Lبطاقة تعريف


تحتوي علب مستشعر الحركة التلقائي على محرك يفتح أو يغلق أغطيةها تلقائيًا عند اكتشاف الحركة. تعتبر هذه الصناديق خيارًا رائعًا للمنازل التي تحتوي على أطفال صغار أو حيوانات أليفة لأنه يمكن استخدامها خالية من اليدين.


من السهل تنظيف أفضل علب استشعار الحركة التلقائية وتأتي بألوان وتصميمات مختلفة لتتناسب مع ديكور المطبخ الخاص بك. البعض لديه أغطية الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي متينة وأنيقة.


يجعل تصميم الفراشة لهذه العلب القائمة بذاتها مثالية للمساحات التي تحتاج إلى وضع الصندوق بعيدًا عن الأنظار ، مثل تحت جزيرة المطبخ أو العداد الطويل. يتم تقسيم أغطيةهم ، بدلاً من تربيتها ، مما يسمح لهم بالتناسب بشكل أكثر مريحة في هذه المساحات.


يعد الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ من هذه العلب ميزة مثيرة للإعجاب ، وهو شيء لم يتم العثور عليه دائمًا في علب القمامة الأخرى. ليس فقط أنها متينة ، ولكن الانتهاء من طباعة غير أصوات تساعد في التنظيف أيضًا. لقد اختبرنا هذا المنتج مع 10 أطعمة مختلفة لمعرفة ما إذا كان هناك سيترك علامة على الفولاذ المقاوم للصدأ ، وكلهم خرجوا بسهولة مع إسفنجة وماء.


عند التسوق من أجل علب القمامة وصناديق إعادة التدوير لعملك ، من المهم مراعاة عدة عوامل. وتشمل هذه الأسلوب والمواد والسعة والمزيد للعثور على الخيار الأمثل لاحتياجاتك.


سلة المهملات البلاستيكية: خفيفة الوزن وسهلة التحرك ، هذه الأوعية غير مكلفة ودائمة. إنها مثالية للاستخدام في المناطق ذات الحركة العالية حيث تكون المساحة محدودة.


تشغل العلب المستطيلة النحيفة مساحة أقل من العلب المربعة أو المستديرة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للممرات وغرف النسخ. تتوفر علب الدائرة الشاقة أيضًا لظروف أكثر قسوة ، حيث تصل إلى 30 رطلاً لكل منها.سلة المهملات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ: تبدو علب القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الرائعة في المطابخ. إنها مقاومة للصدأ ولا تلطخ بسهولة بالماء.


يمكن للمهملات: إذا كان لديك كمية كبيرة من القمامة للتخلص من القمامة ، يمكن أن تنقذ القمامة الخطوة وقتًا وجهدك من خلال السماح لهم بوضع العلبة على الأرض دون الحاجة إلى استخدام أيديهم أو ذراعيهم. يمكنهم أيضًا مساعدة موظفي الحراسة في نقل الكثير من القمامة إلى القمامة أو موقع آخر بأمان.الميزات الأخرى التي يجب البحث عنها في سلة المهملات هي مرشحات حجب الرائحة ، ودواسة قدم وغطاء يغلق جيدًا. أخيرًا ، اختر واحدًا يحتوي على مفصلات مصنوعة من المعدن القوي.


بلاستيك Tمتسرع Cالإجابة هي وسيلة رائعة لتقليل القمامة والحفاظ على نظافة منزلك أو مكتبك. إنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام وتتوفر مع أغطية التغطيب الناعم بحيث تكون سهلة الاستخدام.


ستحدد عادات القمامة الخاصة بك حجم القمامة التي تحتاجها. على سبيل المثال ، إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في المنزل ، فمن المحتمل أن يكون لديك المزيد من القمامة من شخص يعمل بدوام كامل أو يسافر باستمرار. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نفهم كيف ستستخدم سلة المهملات قبل شراء واحدة.بشكل عام ، يمكن أن تتطلب القمامة الكبيرة إفراغ أقل من واحدة أصغر. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تعمل في مكتب حيث سترى Can المزيد من حركة المرور طوال اليوم.


إذا كنت تبحث عن سلة المهملات ، فهل من السهل تشغيلها ، ففكر في نظام مستشعر بلا لمس ، والذي يفتح تلقائيًا عند المشي بالقرب منه. بعضها يتم تشغيله أيضًا بالدواسة ، مما يسمح لك بإزالة الغطاء عن طريق النقر عليه بقدمك.


تتميز هذه العلب أيضًا بقناة تنفيس تجعل من السهل على الهواء تداولها تحت البطانة حتى لا تصبح مسدودة ، مما قد يجعل الإزالة متاعبًا. يمكن أن تكون هذه الميزات مفيدة بشكل خاص في بيئة مطعم أو مطبخ حيث يقوم الموظفون بانتظام بتحريك علب القمامة.


ستحتاج إلى اختيار بطانة لها تصنيف للوزن بالقرب من العلبة الكاملة المتوسطة ، والتي ستوفر لك المال وتقليل النفايات. يمكن أن يكون لسمك وقياس البطانة البلاستيكية أيضًا تأثير على متانته ، لكن راتنجات اليوم أكثر مرونة وأقوى مما كانت عليه في الماضي.

علب القمامة مع الغطاء

سلة المهملات

علب القمامة مع الغطاء

سلة المهملات البلاستيكية

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.