|
|
|
التنظيف والرعاية لإسفنجة الاستحمام
الصفحة الرئيسية » أخبار » التنظيف والرعاية لإسفنجة الاستحمام

التنظيف والرعاية لإسفنجة الاستحمام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-13      المنشأ:محرر الموقع

يعد وجود اسفنجة دش طريقة رائعة لتقشير بشرتك والتخلص من الخلايا الميتة. هذا سوف يعطي بشرتك توهج صحي. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول التنظيف ورعاية أ Sهوير Sبونج.

أول شيء يجب تذكره هو أنه يجب عليك تغيير Loofahs الخاصة بك بشكل منتظم. هذا لأنه يمكنهم بناء البكتيريا إذا تركت في بيئة رطبة ورطبة. يجب عليك شطف Loofah بعد كل استخدام والسماح له بالهواء الجاف. يجب عليك أيضًا تنظيفها تمامًا لإزالة جميع بقايا الصابون.


شيء آخر يجب مراعاته هو نوع الإسفنج الذي تحتاجه. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الإسفنج ، بما في ذلك الإسفنج البحري وإسفنجات الاستحمام. عادة ما تكون الإسفنج الطبيعي مصنوعة من المنتجات النباتية. فهي أكثر لطيفة على بشرتك من الأنواع الأخرى من الإسفنج وعادة ما تكون ناعمة عندما تكون رطبة. الإسفنج الاصطناعي أقل تكلفة من تلك الطبيعية ، لكنها ليست ناعمة.


أفضل اسفنجة حمام هي التي تجف بسرعة. هذا سوف يساعدك على الحفاظ على الإسفنج لفترة أطول. يجب أن تبحث أيضًا عن إسفنجات صديقة للبيئة. يمكنك العثور على هذه في مجموعة واسعة من الألوان والتصاميم. إنها خفيفة الوزن ، لذلك لن تشعر أنك تحمل وزنًا ثقيلًا.


أهم شيء يجب تذكره عندما تختار اسفنجة الاستحمام هو النظر في كيفية استخدامه. ستحتاج إلى إسفنجة تناسب يدك ويسهل الاحتفاظ بها.سواء كنت تبحث عن إسفنجة تنظيف طبيعية لوجهك أو عن قطعة قماش لوفا ، فإن إسفنجة Luffa مثالية لك. فهي سهلة الاستخدام و 100 ٪ سماد.


لوف هو في الواقع نبات. وهي عضو في عائلة Cucurbitaceae ، والتي تشمل أيضًا الاسكواش والخيار. ينمو النبات حتى 30 قدمًا ، وفاكهةها صالحة للأكل. إنه يحتوي على نوعان مختلفان ، لوفا أحمر ولوفا أبيض. يمكنك زراعة نبات لوفا في حديقتك الخاصة. ستحتاج إلى إعطاء النبات الكثير من أشعة الشمس والماء. يستغرق حوالي 180 يومًا لتنمية مصنع Luffa.


بمجرد أن ينمو مصنعك إلى حجم معين ، يمكنك حصاده وقطعه إلى أقسام صغيرة. يمكن استخدام هذه الأقسام لتنظيف الأسطح الحساسة والجص. يمكنك أيضًا قطع اللوف بأكمله إلى أقراص مسطحة لتسهيل التنظيف.

يمكنك أيضا نمو اللووف من البذور. اعتمادًا على الطقس ومناخك ، قد تحصل على أي مكان من ثلاثة إلى أربعة أو ستة إسفنج من نبات واحد.


يمكنك بعد ذلك غسل لوفبونج لإزالة أي بكتيريا أو بقع. يمكنك أيضًا تجفيفها في الشمس أو في مكان دافئ. يوصى بغسله بعد كل استخدام. هذا سيجعله يستمر لفترة أطول. بعد بضعة أشهر ، يمكنك رمي الإسفنج في السماد. سوف السماد تماما في غضون ثلاثين يوما.


WAffle Wash Sponge هي واحدة من أفضل رغوة الخلايا المفتوحة في السوق. ينتج رغوة غنية وتطلق الصمامات بسهولة. كما أنه يحمل كمية لائقة من الماء. لقد تم تصميمه للعمل مع منتجات الغسيل غير المستقرة.

وكذلك مركبة نظيفة صرير ، أ Wبصر Sبونج كما يجعل بديل جيد لغسل القفازات. يساعد سطح الهراء على تقليل خطر الدوران وتوضيح أعمال الطلاء الخاصة بك. أنها تأتي في مجموعة من الأحجام ، من 12 سم إلى 22 سم. إنها مصنوعة من مادة خالية من السيليكون الكثيفة. إنهم أقدم قليلاً من نظرائهم الرخيصين ، ولكنهم يستحقون ذلك.


النقي: EST Washing Sponge لها سطح بفظاظة. كما أنها ملفوفة في البلاستيك لمنع العبور القذر. كما أنه يأتي في مجموعة من اثنين ، مما يجعل من السهل التنظيف والتخزين. وهي مصنوعة من القطن العضوي المعتمد باليد. كما أنه يحتوي على مكونات تجعلها الصفقة الحقيقية. لقد تم اختباره وأثبت أنه بديل آمن لتنظيف سيارتك باستخدام القفازات والإسفنج.


كما أنه حصل على اسم ذكي. إن الإسفنج الخارق للطبيعة هو وسيلة ذكية لغسل سيارتك. إنه مصنوع من مادة ناعمة ومرنة ، مع نمط وافل على جانب واحد وملمس كثيف ومثير للدهشة من ناحية أخرى. يسمح السطح المصمم بذكاء بجزيئات الأوساخ إلى الإسفنج مع تجنب الاتصال المباشر مع أعمال الطلاء. إنها أيضًا واحدة من أرخص الطرق وأكثرها فعالية لتنظيف سيارتك.

اسفنجة الاستحمام

اسفنجة

اسفنجة الاستحمام

إسفنجة لوف

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.