|
|
|
باستخدام حقيبة صابون شبكية
الصفحة الرئيسية » أخبار » باستخدام حقيبة صابون شبكية

باستخدام حقيبة صابون شبكية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-11      المنشأ:محرر الموقع

حقيبة الصابون الشبكية هي وسيلة رائعة وصديقة للبيئة لحمل الصابون. مصنوعة من القطن الطبيعي ، هذه الحقيبة منسوجة بشبكة مفتوحة على جانب واحد ونسج أكثر تشددًا من جهة أخرى. طريقة رائعة لتخزين شريط من الصابون وجمع قطع الصابون ، يمكن أن يحل هذا المناشف محل فرك الاستحمام الخاص بك ، مما يترك دشك صحية وخالية من النفايات. كمكافأة إضافية ، إنها قابلة للتحلل والنفايات الصفرية.


باستخدام Mإيش SOAP Bاي جي مع شريط من الصابون هو وسيلة رائعة لصنع صابون رائع. لا يخلق فقط رغوة ممتعة ، ولكنه يطلق أيضًا عطر شريط الصابون المفضل لديك. تعمل حقيبة الصابون الشبكية أيضًا بشكل جيد للتدليك والتقشير ، والتي تعزز الدورة الدموية وتزيل الجلد الميت. يجعل تصميم الرباط مناسبة للإغلاق والفتح ، ويمكن ترك الصابون في الداخل حتى يجف.


بمجرد أن تجف ، ستكون حقيبة الصابون الشبكية مفيدة مرة أخرى. ما عليك سوى وضع الصابون المستخدم في الحقيبة واستخدمه مرة أخرى. سوف تغريك الفقاعات إلى استخدام نفس الصابون مرة أخرى ، لذلك لن تضطر إلى شرائه مرة أخرى. وما هو أفضل ، لن يصبح رطبًا - وبهذه الطريقة ، ستوفر المال! ولأنك لست مضطرًا لشراء شريط جديد من الصابون في كل مرة ، فسوف تنقذ نفسك من الإفلاس ولديك أيدي نظيفة دائمًا.


استخدام آخر لشبكة SOAP Bاي جي هو سلة تخزين للشامبو الصلب وصابون بار. إنه يحمل شريطًا كاملاً من الصابون ، مما يتيح لك غسل جسمك بينما لا تزال تخزينه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنع الصابون من التحول إلى الهريسة بين الاستخدامات. يمكنك حتى تعليقه من صمام الدش أو منظم للحفاظ على الصابون الخاص بك من الرطب. والأفضل من ذلك كله ، إنه بديل صديق للبيئة للأكياس البلاستيكية.


يمكن أن تكون أكياس الصابون مفيدة للغاية في الحمام. يحافظون على يدك وجسمك في متناول اليد أثناء الاستحمام. علاوة على ذلك ، إنها طريقة رائعة لتوفير المساحة. صابون BAGS يمكن العثور عليها بسهولة في المتاجر التي تبيع أدوات النظافة ، مثل معجون الأسنان والشامبو وحتى ورق التواليت. كما أنها تأتي مع أكياس تخزين فردية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدانها. فيما يلي بعض أنواع أكياس الصابون التي يمكنك مراعاتها.


المدخنات الصابون رائعة أيضًا لتوفير شركات الصابون التي عادة ما تضيع. يمكن أن تساعدك أكياس Soap Saver على حفظ شركات الصابون واستخدامها كلما احتجت إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تمنع شريطًا ناعمًا من الصابون من النهاية في أسفل طبق الصابون. ناهيك عن أن هذه الحقائب ستساعدك على توفير المال من خلال تقليل نفايات الصابون. إذا كنت قد سئمت من الدفع مقابل أشرطة باهظة الثمن من الصابون ، فاستخدم توفير الصابون.


بمجرد أن تقوم بتوفير الصابون الخاص بك ، ستحتاج إلى التأكد من أن التماس قوي بما فيه الكفاية. خياطة التماس 1/2 بوصة حول جانبي الحقيبة ، أسفل قناة الرباط. يجب أن تكون اللحامات مزدوجة الغرز لمزيد من القوة. بمجرد أن تشعر بالرضا عن اللحامات ، اقلب الحقيبة إلى الجانب الأيمن وغسلها بالصابون. ستتمكن من استخدامه كمنشفة وشريط صابون.


إذا كنت تستخدم أشرطة الصابون الصلبة أو المكيفات ، فقد ترغب في التفكير في استخدام أكياس توفير الصابون القابلة لإعادة الاستخدام. هذه الأكياس تناسب معظم قضبان الصابون وتقديم هدايا رائعة. يمكن أيضًا استخدام المدخنة الصابون كقشرة صحن مدمجة. يمكنك تعليقها من منظم الاستحمام أو الصمام.

حقيبة صابون شبكة

حقيبة الصابون

حقيبة صابون شبكة

أكياس الصابون

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.