|
|
|
حمام بوف ومسحوق الجسم
الصفحة الرئيسية » أخبار » حمام بوف ومسحوق الجسم

حمام بوف ومسحوق الجسم

تصفح الكمية:34     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-08      المنشأ:محرر الموقع

يجب أن يكون لجميع جلسات الاستحمام للاستحمام. نفخة الجسم هو مسحوق غبار الجسم الخاص الذي يتم صياغته لترطيب بشرتك وأنت تقشر جسمك برفق من الرأس إلى أخمص القدمين. الغرض منه هو إزالة خلايا الجلد الميتة والكشف عن طبقة جديدة من الجلد طازجة ومتوهجة. عند استخدامه كموجه ، يهدئ هذا الفقرة الجسدية أيضًا من البشرة الملتهبة أو المهيجة ويترك جسمك برائحة لطيفة - ناهيك عن نتائجه الرائعة!

إذا كنت تستخدم فريك الجسم أو مقشرًا لإعطاء بشرتك شعورًا سلسًا حريريًا وتريد شيئًا أكثر فخامة ، فحاول استخدام أ مسحوق الجسم نفخة في حين أن. لديها نفس الفوائد المهدئة مثل عنب الجسم ولكن صيغة أكثر اعتدالا. إذن ، ما هو الفرق بين نفخة مسحوق الجسم وحمام بوف؟ يحتوي نفخة الجسم على مكونات نباتية طبيعية مثل زهرة البابونج ، وورقة النعناع ، وجذر الهندباء ، وجذر اليام البري ، وال بعده. يمكن استخدامه كقشر جسم في الحمام أو التدليك ببساطة في الجلد. لاستخدام عشق الجسم كمقشرات ، فرك مسحوق الجسم في الجلد الجاف المجفف للتليين الفوري والتقشير.

للحصول على نتائج أكثر كثافة ، حاول استخدام نفث الجسم جنبًا إلى جنب مع جهاز حوض اسفنجي الاستحمام. تعد الأداة رائعة معًا لتجربة تنظيف الجسم التي لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان آخر. سيوفر لك حمام الاسفنجة الحمام تقشراً ناعمًا مشابهًا لنفخ الجسم دون تنظيف بشرتك بقسوة مثل جهاز تنظيف الجسم. يمكنك أيضًا تدليك جهاز تنظيف الجسم في الجلد الجاف والقشور للكشف عن بشرة ناعمة ومتوهجة. هذه الأدوات هي مجموعة غير مكلفة وعملية من شأنها أن تجعلك تبدو مذهلة.


شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.