|
|
|
حمام/جسم نفخة - الرفيق المثالي
الصفحة الرئيسية » أخبار » حمام/جسم نفخة - الرفيق المثالي

حمام/جسم نفخة - الرفيق المثالي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-23      المنشأ:محرر الموقع

إلى جانب كونك وسيلة ممتعة لتزيين الاستحمام ، فإن نفخة الاستحمام هي أيضًا أداة تقشير رائعة. يساعدك على إزالة خلايا الجلد الميتة ، والتي يمكن أن تكون غير مريحة لبشرتك. إنها أيضًا طريقة فعالة للمساعدة في زيادة الدورة الدموية. يمكن أن يساعدك أيضًا في التقشير دون استخدام مواد اصطناعية ، والتي غالبًا ما تكون ضارة بالبيئة.


عادة ما تكون نفث الدش من شباك النايلون الشبكية. يتم تجميعها في شكل pouf ، ويتم إرفاقها بشريط أو حلقة للتعليق في الحمام. وهي متوفرة أيضًا في مجموعة متنوعة من الألوان. ولكن نظرًا لأنها غالبًا ما تكون مصنوعة من مواد اصطناعية ، فقد تكون عرضة للبكتيريا. إذا كنت تبحث عن Sهوير PUFF، ابحث عن واحد مصنوع من القطن. كما أنها صديقة للبيئة ، ويمكن تسميدها.


يمكنك شراء لوف حقيقي في أي متجر للأغذية الصحي أو عبر الإنترنت. يمكنك أيضا أن تصنع بنفسك. إن المعاوضة على نفث الحمام هي أرض تكاثر للبكتيريا ، وهي أسوأ بكثير على الجلد المحلق حديثًا. من الجيد أيضًا تخزين Loofah الخاص بك على خطاف خارج الحمام ، بحيث يمكن أن يجف تمامًا قبل استخدامه مرة أخرى.


يمكنك أيضًا محاولة استخدام أجبر حمام السيليكون. قد يكون لأجهزة التنظيف هذه خصائص مضادة للميكروبات. ومع ذلك ، لا يزال ينبغي غسلها بانتظام. يجب التخلص منها أيضًا إذا أصبحت عفنًا. كما ينبغي شطفها جيدًا بعد كل استخدام.


يعد استخدام نتفات الاستحمام وسيلة شائعة لفرك الصابون من الجلد الجاف. كما أنها تستخدم لتقشير الجلد بعد الحلاقة. يتكون نفخة الحمام من شباك النايلون الشبكية. على عكس Luffa ، وهو نبات ليفي ، Sهوير PUFFS ليست طبيعية ويمكن أن تسبب تهيج الجلد.


يجب تجاهل نفث الاستحمام على الفور إذا بدأوا في نمو العفن. أفضل طريقة للتخلص من العفن هي شطف الحمام نفخة تمامًا بعد كل استخدام. يُنصح أيضًا باستبدال النفخة كل ثلاثة إلى أربعة أسابيع. يمكن أن تكون النفخات الباهظة الثمن بعض الشيء. وهي متوفرة عبر الإنترنت وفي متاجر الأغذية الصحية ، ولكن من الأفضل شراء Luffa الحقيقي بدلاً من ذلك. مصنع Luffa هو مقشر وامتصاص طبيعي.


إذا كنت تستخدم نفخة دش ، فمن الجيد السماح للنفخة بالتجف من الحمام بعد كل استخدام. تركه في الحمام الرطب يمكن أن يشجع نمو العفن. لا يُنصح أيضًا بمشاركة poufs دش ، حيث يمكن للبكتيريا أن تدخل في النكات والقطع. إذا بدأ نفخة الحمام في الكشف ، يمكنك إصلاحه عن طريق ربط الشريط على إبرة. يمكنك أيضًا إعادة صياغة النفخة عن طريق طي أسلوب الأكورديون.


من بين العديد من ملحقات الاستحمام في السوق ، الجسم PUFF هو ابن عم قريب من لوفا. على الرغم من أنه قد لا يكون أصغر أصابع القدم ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن يقضي عشاق نفخة وقتًا ممتعًا في محتوى قلوبهم. يتجنب تصميمها المذهل إسفنجًا تقليديًا لصيغة الملكية ، وبالتالي ضمان غسل صحي في كل مرة.


أفضل جزء؟ يمكن استخدامه على أي شخص تقريبًا ، وذلك بفضل الذكاءrmulation. يضمن تصميمه عالي الأداء فركًا جيدًا مع الحد الأدنى من الضجة ، حتى تتمكن من العودة إلى حياتك بشكل أسرع من الرصاصة السريعة. حجمها الصغير يعني أنه يمكن استخدامه في أي دش ، مما يجعله أفضل رفيق دش سيكون لديك لسنوات قادمة. المكافأة هي حقيقة أنه يمكنك استخدام جهاز التلقي للتخلص من المكياج الخاص بك مع الحد الأدنى من المتاعب. حجمها الصغير يعني أيضًا أنه يمكن استخدامه لعدد كبير من الضروريات الحلاقة دون التضحية بوقت الاستحمام.

استحمام نفخة

استحمام نفخة

نفخة الجسم

نفث الاستحمام

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.