|
|
|
خمسة من أفضل إسفنجة غسل الجسم
الصفحة الرئيسية » أخبار » خمسة من أفضل إسفنجة غسل الجسم

خمسة من أفضل إسفنجة غسل الجسم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-23      المنشأ:محرر الموقع

هناك العديد من الأسباب الرائعة لاستخدام أ Bأودي Wرماد Sبونج. هذه الإسفنج تنوع بشكل لا يصدق وتوفر تجربة تطهير فاخرة. لا يمكنك استخدامها فقط لتقشير بشرتك وفركها ، ولكن من السهل أيضًا حملها في جميع أنحاء المنزل. فيما يلي خمسة من أفضل الإسفنج لاستخدامها لغسل الجسم. سوف يجعلك تشعر بالنظافة والانتعاش وسيجعلان جسدك رائحة رائعة! ولكن كيف تجد أفضل إسفنجة لاحتياجاتك؟


إسفنجة غسل الجسم مريحة للغاية للاستخدام. يمكنك استخدامه في الحمام أو حوض الاستحمام ، والاستمتاع به في الماء حتى يتم تغطيته بالفقاعات. يمكنك استخدام الجانب Scrubby أو Swater حسب الحاجة. هناك خيارات رغوة مختلفة لأجزاء مختلفة من جسمك. يتم تصنيفها عادة لعشرين استخدامًا ، ويمكنك دائمًا استبدالها بغسل جسم إضافي للحفاظ عليها طازجة ونظيفة. هذه طريقة غير مكلفة لضمان بقاء بشرتك نظيفة ورطبة.


إذا كنت غير متأكد من الرائحة التي يجب الذهاب إليها ، يمكنك تجربة Tengjie، مما سيساعدك على تضييق اختياراتك. Tengjieتأتي المخازن المؤقتة للجسم في العديد من الروائح الجميلة غير الابتدائية. الخيارات لا حصر لها: من جوز الهند إلى روز. يمكنك أيضًا العثور على بطة أو فراشة أو سمكة أو حزمة متنوعة. يمكنك أيضًا شراء إسفنجة غسل الجسم التي تتناسب مع رائحة المفضلة لديك.


بينما من المهم الحفاظ على Sبونج نظيفة ، يمكن أن تتسبب الإسفنج التقليدي في إصابة بشرتك بالجراثيم. كما أنه يفني الجلد والزيوت الميتة ، مما يجعلها أرضية تكاثر للبكتيريا. إذا كنت ترغب في تقليل خطر البكتيريا والبكتيريا الضارة الأخرى ، فحاول نقع الإسفنج في دلو من الماء المبيض. هذا سوف يقتل البكتيريا التي تجعلها تبدو غير نظيفة. يوصي بعض الناس أيضًا بوضع إسفنجة في الغسالة.

استحمام نفخة


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.