|
|
|
دش الإسفنج loofah الإسفنج الإسفنج
الصفحة الرئيسية » أخبار » دش الإسفنج loofah الإسفنج الإسفنج

دش الإسفنج loofah الإسفنج الإسفنج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-28      المنشأ:محرر الموقع

اختيار الحق اسفنجة الاستحمام بالنسبة لك أمر حيوي ، لكن أيهما هو الأفضل لك؟ أولاً ، فكر في كيفية التخطيط لاستخدامه. هذا سيحدد الجودة التي تحتاجها. بعد ذلك ، فكر فيما إذا كنت بحاجة إلى إسفنجة اصطناعية أو طبيعية. أيضًا ، ضع في اعتبارك اللون والتصميم لضمان تكمل اسفنجة الدش الديكور في حمامك. لقد حددنا العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار اسفنجة الاستحمام. في نهاية المطاف ، سيحدد اختيارك ما إذا كنت قد انتهيت من إهدار الأموال على اسفنجة الاستحمام التي لا تستحق كل هذا الجهد. يعد التنظيف مع التبييض وسيلة جيدة لقتل البكتيريا على الإسفنج. إن نقعه في 5 في المائة من التبييض فعال في قتل البكتيريا. ومع ذلك ، هذه عملية شاقة. يجب تجفيف الإسفنج قبل نقعه في التبييض. إذا لم يكن لديك حل التبييض ، فيمكنك أيضًا استخدام الإسفنج في الغسالة. على الرغم من أنه قد يكون أكثر فاعلية ، إلا أنه لا يزال غير مناسب. إن استخدام التبييض لتطهير اسفنجة الاستحمام ليس مهمة سهلة. كما أنها تستغرق وقتا طويلا. إذا كنت ترغب في الحفاظ على نظافة بشرتك ، فيجب عليك شراء إسفنجة عالية الجودة مع خصائص مضادة للميكروبات. يجب أن تكون خالية من البكتيريا الضارة. إذا كنت تبحث عن إسفنجة عالية الجودة ، جرب إسفنجة حجر أو فرشاة تنظيف. إذا لم تكن متأكدًا ، فيمكنك شراء واحدة تأتي مع أكواب شفط حتى تتمكن من تعليقها بين الاستخدامات. سيوفر لك المال ويساعد البيئة أيضًا!


A إسفنجة لوف هو عامل التنظيف الطبيعي. تنمو بذور هذا النبات في المناخات الدافئة والاستوائية وتم استيرادها من اليابان مرة واحدة. اليوم ، يمكنك زراعة الإسفنج Luffa محليًا أو من المناخات الأكثر دفئًا. Luffa يشبه الخيار العملاق. إذا كنت مهتمًا بتنمية إسفنجة Loofah الخاصة بك ، فإليك بعض النصائح للحفاظ على صحة المصنع. إذا كنت مهتمًا بشراء Loofah ، فمن الأفضل تجنب شراء واحدة رخيصة. هذه الإسفنج مصنوعة من مواد منخفضة الجودة وقد لا تنظف وكذلك غيرها. في مراجعة Byrdie واحدة ، وجدت Rachel Lee أن المادة غير قاسية وغير مستقرة ولم تنتج الكثير من الرغوة. تم تصنيع المادة من مادة معاد تدويرها بنسبة 100 في المائة ، لكن راشيل لي وجدت أنها غير مستقرة. تحتوي Loofahs على الكثير من الزوايا الصغيرة والكراني حيث يمكن أن تتراكم خلايا الجلد الميتة. هذا يخلق أرضا تكاثر للبكتيريا. لتجنب هذه المشكلة ، يجب عليك غسل Loofah مع الصابون والماء كل يوم ، ثم ضعها في مكان بارد حتى يجف. تجنب تخزينه في حمام دافئ. يمكن أن تكون الظروف الدافئة والرطبة ضارة بالإسفنجة. تأكد من أن الإسفنج جاف قبل تخزينه. أثناء شراء Luffa ، تأكد من البحث عن المناطق 6 وما فوق. عادة ما تكون أخف وزنا ، مع المزيد من الألياف فيها. ومع ذلك ، فإن بعضها الأخضر لن يكون ناضجًا تمامًا وسوف يكون لزجًا وسمينًا. عادة ما يكون الوزن الثالث أخف وزناً وهو في طريقه إلى التجفيف. في الشرق ، هذه الإسفنجة تحظى بشعبية كبيرة. إنه خيار رائع للاستحمام والدعن.


استخدامات أ الإسفنج وافل قد تتفاجأ عندما تعلم أن إسفنجة الهراء هي أداة تنظيف رائعة. شكل الهراء من الإسفنج هو وسيلة رائعة لتلميع سيارتك دون إتلاف الطلاء. علاوة على ذلك ، فهي مثالية لإزالة الصور المجسمة من الدهانات الداكنة. هذا النوع من الإسفنج مثالي للسيارات ذات الطلاء عالي الجودة. المدرجة أدناه هي بعض من استخدامات هذه الإسفنج. المدرجة أدناه هي بعض النصائح المفيدة الأخرى عند استخدام إسفنجة الوفل.

اسفنجة الاستحمام

اسفنجة الاستحمام

إسفنجة لوف

الإسفنج وافل


شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.