|
|
|
سلة تصريف المطبخ يمكن أن تمنع السدادات
الصفحة الرئيسية » أخبار » سلة تصريف المطبخ يمكن أن تمنع السدادات

سلة تصريف المطبخ يمكن أن تمنع السدادات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-09      المنشأ:محرر الموقع

مصفاة السلة عبارة عن نمط شائع من الصرف يعمل عن طريق تصفية المواد الصلبة والحطام التي تدخل نظام السباكة الخاص بك. إنها سهلة التنظيف وفعالة أيضًا في منع الانسداد الذي يمكن أن يؤدي إلى خلل في النظام.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من المصافي القائمة على نوع المواد المستخدمة والميزات والعلامة التجارية. أهم شيء هو معرفة فتحة التصريف وعمق المغسلة لاختيار مصفاة تناسب.


عند استبدالك Dمطر BAsket، من الأهمية بمكان إزالة القديم حتى تتمكن من تثبيت الجديد بشكل صحيح. مكان جيد للبدء هو إزالة قفل السلة القديمة. استخدم زوجًا من الزردية المفصل أو مفتاح الربط لتخفيف الجوز.


بمجرد إيقاف الجوز ، يمكنك بعد ذلك إزالة السلة عن طريق الاستيلاء على قاعدة السلة وانزلاقها لأعلى وخرج من حفرة الحوض. قد تحتاج إلى استخدام مفك البراغي أو أداة أخرى لعقد السلة في مكانها ، بحيث لا تدور.


يمكن تثبيت مصافي السلة على مجموعة واسعة من أنظمة الأنابيب للترشيح وإعادة تدوير السوائل. وهي متوفرة في الفولاذ المقاوم للصدأ ويمكن تزويدها بمجموعة من الاتصالات النهائية المختلفة. إنها اختيار شائع لمجموعة متنوعة من التطبيقات وتوفر حلاً فعالًا من حيث التكلفة. إنها قوية وبسيطة للتثبيت في مواقع ضيقة مع فتحات الغطاء السريعة وتصنيفات الترشيح العالية.


A Kحكة Dمطر BAsket هو ملحق بسيط ولكنه فعال يمكن أن يساعد في منع السدادات وجعل تنظيف الحوض أسهل. يخلق ختمًا ضيقًا بين أنبوب تصريف الحوض وأسفل السلة ، مع الحفاظ على جزيئات الطعام خارجًا.يمكن أن تكون سلة التصريف مصفاة واحدة أو مزدوجة أو متعددة الكوب ويمكن أن تصنع من مواد مختلفة. بعض من الأكثر شيوعا تشمل الفولاذ المقاوم للصدأ ، والبلاستيك ABS ، والراتنجات الفينولية.


يمكن أن يكون لمواد مصفاة الحوض تأثير كبير على وظائفه. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون سلة تصريف الفولاذ المقاوم للصدأ متينة وسهلة التنظيف ولكنها غير مناسبة للمصارف الحجرية الطبيعية. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون مصفاة بالوعة مصنوعة من راتنجات الفينول أكثر عرضة للتكسير ولكنها أيضًا متينة ومقاومة للخدوش والبقع.


هناك اعتبار مهم آخر عند شراء مصفاة حوض المطبخ هو نوع الاتصال النهائي. يتم استخدام النهايات ذات الحواف بشكل شائع وغالبًا ما يتم ربط حشية المطاط بكل قطعة لإغلاق المفصل وتوفير مقاومة التسرب.


بالنسبة لمصارف الحوض المفردة ، يتم استخدام شفة مصفاة مع السلة عادة لفخ نفايات الطعام وإيقاف السدادات في أنبوب الصرف مع السماح للماء بالتدفق. بالنسبة لمصارف الحوض المزدوج ، يتم استخدام شفة تصرف مع سدادة أكثر شيوعًا. على عكس مصارف السلة ، عادة ما يتم ربط الشفاه Disposer مباشرة بالتخلص من القمامة ولن يكون لها سلة. من السهل تثبيت هذه المصارف بشكل عام ، ولكن قد يكون من الصعب إزالتها من الحوض.


ال Vegetable Wرماد BAsket هي واحدة من أكثر أدوات المطبخ مفيدة وشخصية. إنها سلة متعددة الوظائف يمكن استخدامها كسلطة ، سلة تخزين وتصريف. يمكن أن يكون أيضًا وسيلة جيدة للحفاظ على الفواكه والخضروات الطازجة دون استخدام المواد الكيميائية القاسية.


تصنع سلال غسل الخضار من مواد مختلفة ، مثل الخشب والمعادن والبلاستيك. عادة ما تكون قابلة للتكديس ، متينة ويمكن تنظيفها بسهولة. وهي متوفرة بألوان مختلفة ويمكن أن تناسب ديكورات المطبخ المختلفة.


غسالات الفاكهة والخضروات هي أجهزة أساسية مصممة لإزالة الجراثيم والبكتيريا والفطريات والمبيدات الحشرية وغيرها من الملوثات من الفواكه والخضروات وغيرها من العناصر ، مما يجعلها أكثر صحة. تستخدم معظم الآلات الموجات فوق الصوتية والأوزون لتنظيف العناصر بطريقة فعالة ، ويمكن تشغيلها في دورات تدوم في أي مكان من 3 إلى 30 دقيقة.


لضمان أن يكون طعامك خاليًا من الجراثيم ، يجب عليك غسلها قبل الأكل وبعدها. سيمنع هذا من نقل البكتيريا إلى المنتجات بيديك أو الأسطح الأخرى التي تلمسها. هذا سيمنع الأمراض ، مثل E. coli.

سلة استنزاف المطبخ

سلة الصرف

سلة استنزاف المطبخ

سلة غسل الخضار

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.