|
|
|
شبكة دش بووف لحمامك
الصفحة الرئيسية » أخبار » شبكة دش بووف لحمامك

شبكة دش بووف لحمامك

تصفح الكمية:49     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-13      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت تبحث عن صنبور حمام بأسعار معقولة وعالية الجودة - ستجد أفضل حمام Pouf بأسعار جيدة من جماعة جمهورية 21 إلى 141. مجموعة واسعة من التصميم واللون في الكتالوج: الأخضر والأسود والأزرق والوردي، رمادي، أبيض، بني، رمادي، أسود، متعدد الألوان. يحتوي joom-in على خط كامل من الملحقات وحنفيات الحمام، من أمراض الحمام إلى الديكورات الزخرفية. سوف تجد أحواض السيراميك ذات رسمها باليد وقطع معدنية مطلي بالكروم في كل نطاق. تسمى جمعها الأكثر حصرية باتيك ويمكنك العثور على تصاميم حصرية مثل هذا في موقعها الإلكتروني.

الأفضل حمام pouf.وبوفيات مصنوعة يدويا من الحرفيين ذوي المهارات العالية في جملة. A جملة دش بووف ليس سوى نسيج، مخيط جنبا إلى جنب مع الطيات بعناية بأشكال وأحجام مختلفة. إنه مقاوم للماء، لذلك هو رائع للحمامات. يأتي مع تركيب الملحقات مثل القدمين واليدين والخلف من صينية الحمام والاستحمام، والنسيج يتكون من البوليستر والأكريليك.

أفضل حمام Pouf و Poufs تأتي أيضا مع ملحقات جذابة. بالإضافة إلى وسادة الحمام التي تذهب معها، هناك ستارة دش مطابقة وحاملي الصابون والسنانير الجدار. هذه الملحقات ليست رخيصة وليست عملية للغاية. ولكن إذا قمت بإضافةها معا، فإنها تتحول إلى قطعة زخرفية رائعة في الحمام الخاص بك. أنها ليست بأسعار معقولة فقط، لكنها مفيدة للغاية أيضا.



منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.