|
|
|
فرشاة حمام مع مقبض
الصفحة الرئيسية » أخبار » فرشاة حمام مع مقبض

فرشاة حمام مع مقبض

تصفح الكمية:32     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-29      المنشأ:محرر الموقع

طريقة سهلة، ولكنها فعالة لتحسين فرك جسمك، عندما تشعر أنك غير راض عن غسل الجسم الحالي، هو فرشاة حمام مع مقبض. عادة ما يتم تصنيع مقابض فرش الحمام من شعيرات مرنة تقريب قليلا في النهاية حتى تتمكن من التقاط أجزاء صغيرة من الجلد الجاف بأصبعك أو مشط صغير. وهي متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة وتأتي في سمك مختلف لتناسب أنواع مختلفة من الجلد. اعتمادا على مدى جودة تقشير ستعتمد على شكل مقبض الفرشاة.

بمجرد أن تختار الخاص بكفرشاة حمام مع مقبضوالخطوة التالية هي أن فرك بلطف بلطف يديك على طول شعيرات للمساعدة في إزالة أي خلايا جلدية ميتة. يجب أن تبدأ دائما من نهايات أصابعك وتعمل ببطء في طريقك إلى المقبض. بمجرد تنظيف يديك، يمكنك البدء في تطبيق Exfliator الخاص بك مع اسفنجة أو LOOFAH. كن حذرا لتطبيق تقشير كافية فقط بحيث لا يصبح المنطقة المحيطة بالمقبض مهيج. بعد الانتهاء من ذلك، يمكنك شطف فرشاة الحمام الخاصة بك بالماء الدافئ لإغلاق المسام حول المقبض وتعطيك الانتهاء من الجلد الجاف لطيف.

إذا كنت تستخدمفرشاة حماممع مقبض، يجب عليك دائما التأكد من شطف الفرشاة بعد أن استخدمت دش الحمام الخاص بك. سيساعد ذلك في الاحتفاظ بالمفشر أو فرك شعيرات بشدة الوصول من الدخول إلى مسامك وإزعاج بشرتك. للحفاظ على فرشاة الحمام الخاصة بك مع مقبض في حالة جيدة، يجب أن تسمح الفرشاة الخاصة بك أن تصبح رطبة وغير جافة بين الاستخدامات. هذا سيساعد أيضا شعيراتك من أن تصبح صعبة للغاية أو هشة.

فرشاة حمام


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.