|
|
|
كيفية اختيار أفضل فرشاة الاستحمام?
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية اختيار أفضل فرشاة الاستحمام?

كيفية اختيار أفضل فرشاة الاستحمام?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-01      المنشأ:محرر الموقع

ما الذي يجعل فرشاة الاستحمام رائعة؟ لوف الطبيعية ، خصائص التقشير ، النظافة ، والصيانة! دعنا نتعلم كيفية اختيار واحد مناسب لاحتياجاتك! فرشاة الاستحمام هي عنصر لا بد منه لحمامك. المدرجة أدناه هي الميزات والفوائد الرئيسية للطفر الطبيعي. اقرأ أيضًا عن الأنواع المختلفة من فرش الاستحمام في السوق ، وفوائد كل منها.


لوف الطبيعي

لوف الطبيعية فرشاة الاستحمام يمكن أن تنشيط وتغذية بشرتك من الرأس إلى أخمص القدمين. هذا النوع من فرشاة Bristle يزيل خلايا الجلد الميتة ويحفز الدورة الدموية ، مع إزالة السموم والزيوت السطحية من الجسم. كما أنه يقشر الجلد الخام للكشف عن خلايا الجلد الأحدث. ينتج عن الاستخدام المنتظم بشرة أكثر سلاسة وصحة. تحتفظ فرش Loofah الطبيعية أيضًا بالمياه ، وهذا هو السبب في أنها رائعة لتعزيز الدورة التدريبية بشكل أفضل.


فرشاة الحمام الطبيعية لطيفة على الجلد ، والتي ستتركها حريرية وناعمة بعد كل استخدام. مصنوعة من الشعيرات من Loofah الطبيعي ، لذلك فهي لطيفة على الجلد ولن تخدش وجهك. هذه الفرش هي أيضا أكثر ليونة من تلك الاصطناعية. ومع ذلك ، فهي تتطلب المزيد من الصيانة والتنظيف من تلك الاصطناعية. تعتبر فرش Loofah الطبيعية أيضًا أغلى من تلك الاصطناعية ، لذا ضع في اعتبارك جودة الفرشاة قبل الشراء.


تقشير الخصائص

هناك عدة أسباب تجعلك ترغب في التفكير في فرشاة الاستحمام مع خصائص التقشير. التقشير مهم للبشرة الصحية لأنه يزيل الخلايا الميتة ويعزز نمو الخلايا الجديدة والصحة. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه الفرش ليست مناسبة للمستخدمين المسنين أو الذين لديهم بشرة حساسة ، لأنها قد تكون كاشطة للغاية و/أو قصيرة جدًا. ثم ، هناك مسألة سهولة الاستخدام.


النظافة والصيانة

صيانة منتظمة لك فرشاة الاستحمام سوف تساعده على الاستمرار لفترة أطول. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في الحفاظ على فرشاة الاستحمام الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام صابون معتدل لتنظيفه. دائما شطف الفرشاة جيدا بعد تنظيفها. استخدم منظفًا معتدلًا مثل شامبو الأطفال. ثم ، جففها على منشفة أفخم نظيفة.


أولاً ، لا تترك الفرشاة في الماء لفترة طويلة بعد الاستخدام. سوف يتم انسداده بسهولة وسيكون في النهاية أسود ومضغوط. هناك طريقة أخرى لجعلها تستمر لفترة أطول هي استخدام فرشاة جافة. يمكن استخدام هذه الفرش بشكل متكرر ، لكنها لن تدوم طالما نظرائهم الرطبة. أيضًا ، تذكر تعليق الفرشاة لتجف بشكل طبيعي.


فرشاة حمام الجسم تتلامس باستمرار مع الرطوبة والأوساخ وزيوت الجسم. لتنظيفه ، اخلطي أجزاء متساوية من الماء الساخن والخل. استخدم حاوية كبيرة بما يكفي لتغمر فرشاة الجسم تمامًا. للحصول على طاقة تنظيف إضافية ، أضف بضع قطرات من شامبو الشعر إلى السائل. هذا سوف يساعد على تحطيم زيوت الجسم. السماح للفرشاة أن تنقع في الحل بين عشية وضحاها. يمكنك الاحتفاظ به تحت السائل حتى يصبح مشبعًا بالكامل ، ثم شطفه جيدًا.

فرشاة الاستحمام

فرشاة الاستحمام

فرش الاستحمام

منظف ​​فرشاة الاستحمام

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.