|
|
|
كيفية اختيار اسفنجة دش صديقة للبيئة
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية اختيار اسفنجة دش صديقة للبيئة

كيفية اختيار اسفنجة دش صديقة للبيئة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-09      المنشأ:محرر الموقع

أثناء الحمام ، يمكنك استخدام اسفنجة أو نفخة دش لفرك الصابون في بشرتك. إن الإسفنج الطبيعي أو luffa هو الأفضل لهذا ، ولكن يمكن أن يكون الإسفنج مفيدًا أيضًا لإزالة الجلد الجاف من الجسم. إذا لم تكن مرتاحًا باستخدام إسفنجة طبيعية ، فإن نفخة الدش هي خيار رائع.


سيكون للإسفنج الطبيعي مساحة سطح أكبر ، مما يجعلها أكثر فاعلية في التنظيف. إن الإسفنج مع مساحة سطح كبيرة سوف تبقي الأوساخ والأوساخ والبكتيريا من بشرتك. لجعل الإسفنج أكثر فاعلية ، ابحث عن واحد مملوء بمسحوق الفحم المنشط بنسبة 5 ٪. هذا النوع من الإسفنج طبيعي وآمن للاستخدام.


إذا كنت تبحث عن فعال Sهوير Sبونج، يجب أن تفكر في شراء اسفنجة دش التنظيف العميق. إنه يتميز بحبل متصل ويمكن أن ينتج رغوة غنية. إنه مثالي للاستخدام اليومي من قبل كل من الرجال والنساء. إنه مصنوع من البولي يوريثان الناعم بنسبة 100 ٪ ، مما يسمح لها بتقشير بشرتك وتنشيطها.


عندما يتعلق الأمر بالإسفنج ، من المهم أن نتذكر أن الإسفنج تميل إلى تجميع البكتيريا بعد كل استخدام ، لذلك يجب استبدالها كثيرًا. إذا كنت تستخدم إسفنجة البحر ، فمن الأفضل استبدالها كل ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، ولكن إذا كنت تستخدم إسفنجة بلاستيكية ، فيجب عليك استبدالها كل أربعة إلى ستة أسابيع. إن الإسفنجة المملوءة بعامل مضاد للبكتيريا أكثر دواما وستستمر في 18 إلى 30 غسلًا.


A Wبصر Sبونج مصنوع من مادة رغوة خلية ناعمة مفتوحة تحمل الكثير من الماء مع إعطاء بشرتك رغوة غنية. تم إنشاء تصميمه على وجه التحديد لاستخدام منتجات الغسيل التي لا عيب فيها وهي آمنة للبشرة الحساسة. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان ويمكن غسلها.


إسفنجة Loofah هي إسفنجة متعددة الاستخدامات تعمل بشكل جيد لمجموعة متنوعة من مهام التنظيف. إنها أداة رائعة للاستحمام والحمامات ويمكن استخدامها لغسل النوافذ والأرضيات وحتى قمم مضادة. يمكن قطع هذا الإسفنج الطبيعي إلى أحجام مختلفة وأفضل فرك بالماء الدافئ قبل الاستخدام.


تتكون الإسفنجات من الألياف النباتية بنسبة 100 ٪ ، مما يجعلها صديقة للبيئة. سوف ينهار ويسميد تماما في حوالي 30 يوما. يمكنك بسهولة التخلص منها عن طريق وضعها في سلة السماد ، أو دفنها في حديقتك. يمكنك أيضًا إعادة تدوير ملصق الورق. بمجرد الانتهاء من استخدامك Lأووف Sبونج، يمكنك إعادة تدوير ملصق الورق ، والذي يمكن إعادة تدويره.


إسفنجية Loofah هي بديل مستدام للبلاستيك. لأنها مصنوعة من نبات ، فإنها تتوسع بشكل طبيعي عندما تكون رطبة. هذا يعني أنهم لن يخدشوا أطباقك وسيمنحك قوة تنظيف ممتازة. على الرغم من أن بعض الأشجار قد تحتوي على بذور سوداء ، إلا أنها ستسقط بشكل طبيعي مع مرور الوقت.


يمكن أن تزرع الإسفنج من البذور ، ولكن ستحتاج إلى التحلي بالصبر إذا كنت ترغب في حصادك. تنمو هذه النباتات ببطء وتتطلب موسم نمو طويل. اعتمادًا على التنوع الذي تختاره ، يمكنك حصاد ستة أو أكثر من الإسفنج من كل مصنع. يمكن أن تزرع النباتات في مناخات باردة أو دافئة ، لكن المناخات الباردة قد تنتج ثلاثة أو أربعة إسفنجات فقط.

إسفنجة دش لوف

اسفنجة

اسفنجة الاستحمام

إسفنجة لوف


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.