|
|
|
كيف تبقي اسفنجة الاستحمام نظيفة وخالية من البكتيريا
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيف تبقي اسفنجة الاستحمام نظيفة وخالية من البكتيريا

كيف تبقي اسفنجة الاستحمام نظيفة وخالية من البكتيريا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-14      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت تفكر في تجربة الإسفنج وافل، ربما تساءلت ما هو. إنها اسفنجة تلميع ناعمة وغرامة بشكل ملحوظ. إنه خيار رائع لإزالة الصور المجسمة من الطلاء المظلم. يمكنك العثور على ثلاثة مستويات مختلفة من الكشط مع هذا الإسفنج. تابع القراءة لمعرفة المزيد. أيضًا ، إليك بعض النصائح لاستخدام الإسفنج:


يتكون إسفنج غسل الوفل الأمثل من رغوة الخلايا المفتوحة ، وهي مادة كثيفة ولكنها مرنة. هذه المادة تحمل الكثير من الماء وتطلق Suds دون عناء ، مما يؤدي إلى رغوة غنية. وأفضل جزء هو أنه آمن للغسيل والشطف العاديين. يمكنك استخدامه على سيارتك أو قاربك أو دراجة نارية دون القلق بشأن الضرر الذي ستلحقه. فقط تأكد من شطفه جيدًا بعد الاستخدام!


عندما تبحث عن طريقة غير سامة لتنظيف بشرتك ، حاول استخدام إسفنجة Loofah. تتوسع هذه الإسفنج الطبيعي عند إضافة الماء ، لذلك من السهل تنظيفها. ما عليك سوى شطف مع الصابون والماء ودعهم يجفون قبل استخدامها مرة أخرى. إذا أصبحوا ملطخين أو مسدودين بأوساخ ، فامعانهم في محلول تبييض 10 ٪ لمدة نصف ساعة. ثم شطفها جيدًا بالماء النظيف. بعد استخدام الإسفنج ، يمكنك تعليقها حتى تجف. للتأكد من أن لعبة Loofahs تجف بالتساوي ، اقلبها كثيرًا أثناء التجفيف.


A Lأووف Sبونج مصنوع من القرع المجففة. يتم زراعتها في المناخات الاستوائية ويتم حصادها في مراحل شابة. فهي رائعة لتنظيف الأطباق القذرة والمصارف وحتى تنظيف السيارات. يمكن أيضًا استخدامها كعنصر حرفي عن طريق قطع شرائح ونقع في الصابون. يمكنك صنع جولة الصابون الكل في واحد من شرائح الإسفنج المجففة!


في حين أن معظم الناس يفكرون في إسفنجات لوف كمخلوقات بحرية ، فإنهم في الواقع يعتمدون على النبات وينموون على الأرض. في حين أن Loofahs أفضل نمو في المناخات الدافئة ، يمكن أيضًا زراعتها في المناخات الباردة. أفضل جزء هو أنه يمكنك زراعة إسفنجات Loofah الخاصة بك في الفناء الخلفي الخاص بك! إنه ممتع وسهل ، ويمكنك جعلها أكبر عدد تريده ، ويمكنك استخدامها لتنظيف جسمك.


إذا كنت تواجه مشاكل مع Sهوير Sبونج، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنعهم من أن يصبحوا أرضًا تكاثر للبكتيريا. طريقة واحدة هي تجفيف الإسفنج في الشمس قبل استخدامها. طريقة أخرى هي غسلها بمحلول التبييض. يمكنك إضافة كوب واحد من التبييض إلى دلو من الماء والسماح له بالجلوس لعدة دقائق. يقترح آخرون غسل الإسفنج في الغسالة. فيما يلي بعض النصائح الأخرى للحفاظ على إسفنجة نظيفة وخالية من البكتيريا.

اسفنجة الاستحمام

اسفنجة الاستحمام

اسفنجة الاستحمام نظيفة

حافظ على نظافة اسفنجة الاستحمام


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.