|
|
|
ما الذي تبحث عنه في قالب المصاصة?
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما الذي تبحث عنه في قالب المصاصة?

ما الذي تبحث عنه في قالب المصاصة?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-08      المنشأ:محرر الموقع

سواء كان لديك أطفال أو يحبون العلاج البارد ، يمكن أن يجعل قالب المصاصة الجودة وجبة خفيفة في الصيف أكثر خصوصية. من أكياس الجليد الجليدية الممتعة إلى القوالب على شكل ديناصور ، ستحول خيارات DIY هذه المصاصة العادية إلى علاج جاهز للحفلات.


بالإضافة إلى ذلك ، فهي آمنة غسالة الصحون وسهلة التنظيف. ما عليك سوى وضع القوالب في الماء الساخن ، واستخدم سائل غسل الصحون ، وقم بفرك بعيدا.Dأنا POpsicle Mكبار السن تم تصميم بعض القوالب للدفعات الصغيرة ويمكن استخدامها مرارًا وتكرارًا ، في حين أن البعض الآخر أكثر ملاءمة للدفعات الكبيرة. من المهم النظر في حجم وشكل كل قالب قبل الالتزام بواحد.


خيار آخر يجب مراعاته هو حجم مساحة الفريزر الخاصة بك. تحتوي العديد من هذه القوالب على صواني قابلة للإزالة ، والتي يمكن أن تجعل من السهل إدارة المساحة في الثلاجة.قد يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كان لدى الفريزر مساحة محدودة ولم تكن متأكدًا من أنك ستحصل على ما يكفي منه. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض هذه الخيارات غير متوافقة مع مجمدات أطول.


يمكنك أيضًا محاولة استخدام صواني مكعبات الثلج ، أو أكواب صغيرة يمكن التخلص منها ، أو علب الكعك المبطنة بأغلفة كب كيك احباط بدلاً من قوالب المصاصة التقليدية. ستظل بحاجة إلى عصا المصاصة لتثبيت المصاصات معًا ، لذلك يجب عليك استخدام عصا خشبية POpsicle Mقديم هي إضافة رائعة إلى معدات المطبخ الخاصة بك ، ومن الجيد أن يكون لديك واحدة في متناول اليد حتى تتمكن من ضرب موسيقى البوب ​​الجليدية محلية الصنع كلما ضربت الرغبة.


سواء كنت تصنع المصاصات محلية الصنع أو تشتريها في المتجر ، من المهم أن تجد قالبًا جيدًا يدوم لفترة طويلة ويسهل تنظيفه.لصنع المصاصة ، تحتاج إلى خلط السائل (مثل عصير الفاكهة) مع السكر والماء حتى يذوب تمامًا. ثم ، تملأ القالب بالمزيج وتجميد حتى الشركة.


يجب عليك أيضًا استخدام عصا المصاصة القابلة لإعادة الاستخدام لعقد مكعب الثلج في مكانه. بعض هذه العصي مصنوعة من الخشب أو الخيزران ، ولكن من الأفضل في كثير من الأحيان اختيار تلك المصنوعة من مواد مستدامة مثل البلاستيك ، حيث يمكن إعادة استخدامها ولن تلوث البيئة مع BPA و PVC و Phthalates.أفضل قوالب المصاصة مصنوعة من مواد آمنة وغير سامة لا تتخلى عن مواد كيميائية ضارة في طعامك. وهي سهلة التنظيف وإعادة استخدامها.


يعد الفولاذ المقاوم للصدأ هو الخيار الأفضل لقالب المصاصة المعدنية لأنه متين وأقل عرضة للصدأ ، ويقلل من النفايات ذات الاستخدام الواحد. هذا النوع من القالب المصاصة أكثر كفاءة من السيليكون أو البلاستيك ، بحيث يمكنك الحصول على المزيد من المصاصات من نفس المساحة في الثلاجة.قوالب المصاصة السيليكون غير السامة هي الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في تجنب اضطرابات البلاستيك والغدد الصماء مثل BPA. كما أنها أقل تكلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ وأسهل التنظيف.


تعد خيارات BPA الخالية من BPA وخالية من الفثالات ضرورية إذا كنت قلقًا بشأن صحة عائلتك. تم ربط هذه السموم بالمشاكل الصحية لدى الأطفال ، من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والمناعة الذاتية إلى انخفاض الخصوبة والسرطان.


تعتبر قوالب الأطفال المصاصة وسيلة ممتعة للعب مع النكهات المفضلة لديهم. تتميز هذه القوالب البلاستيكية الملونة بمقابض كبيرة للأيدي الصغيرة وقاعدة واسعة لالتقاط القطرات ، مما يجعلها مثالية للأطفال الصغار لمدة ستة أشهر وما فوق.


تعتبر هذه القوالب الملونة القابلة للتكديس مثالية لجعل المتعة في الحفلات أو الوصفات الناشئة المنعشة في الصيف. كما أنها تأتي مع عصي قابلة لإعادة الاستخدام ، حتى تتمكن من مزج النكهات المفضلة لديك.


ال BEST POpsicle Mكبار السن هي نسيم للتحميل وسهل التنظيف. إنها مصنوعة من السيليكون الناعم والمرن يسهل إزالته بماء فاتر صغير. حتى أن البعض يشمل قمع للملء الخالي من الفوضى وفرشاة التنظيف لتنظيف أي أجزاء لزجة.

الكعكة المصاصة العفن

قوالب المصاصة

قوالب المصاصة DIY

القالب المصاصة

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.