|
|
|
ما هو اسفنجة الاستحمام/الحمام: 100 ٪ RPE معاد تدوير الإسفنج الصافي
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو اسفنجة الاستحمام/الحمام: 100 ٪ RPE معاد تدوير الإسفنج الصافي

ما هو اسفنجة الاستحمام/الحمام: 100 ٪ RPE معاد تدوير الإسفنج الصافي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-13      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت قد تساءلت يومًا ما Sهوير Sبونج هل أنت لست وحدك. كثير من الناس يحبون هذه الملحقات ، ويستخدمونها لغسل أنفسهم في الحمام. إنها بديلة رائعة لـ Luffa أو الإسفنج الطبيعي ، وتستخدم لتنظيف الصابون في الجلد أثناء الحمام. تعتبر النفخات الدش رائعة لإزالة الصابون الزائد والجلد الجاف من الجسم بعد الاستحمام أيضًا.


تقشير السطح الخشن في الإسفنج الجاف ، والجلد الخشن ، ويدليك جسمك إلى توهج صحي. سيؤدي الاستخدام المنتظم إلى ارتداء اسفنجة الحمام ويجب استبدالها مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة إلى أربعة أسابيع. لتمديد عمر الإسفنج الخاص بك ، يمكنك تعليقه من خطاف مزود به.


عند اختيار إسفنجة دش ، ابحث عن واحد بمقبض بلاستيكي أو خشبي ، حيث أن هذه أسهل في الاستخدام أثناء وجودها في الحمام. هناك أيضًا بعض الصابون أو هلام مضاف بالفعل ، مما يجعلها مريحة للاستخدام على المدى القصير. هناك أيضًا مجموعات دش متوفرة تحتوي على عدة أنواع من الإسفنج وكذلك منتجات الصابون والحمام.


تتوفر إسفنجات الاستحمام في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد. الفحم المنشط ، على سبيل المثال ، تم وصفه لفوائده لإزالة السموم وله خصائص مضادة للبكتيريا. يحتوي الفحم المنشط على مساحة سطح كبيرة وشحنة سالبة ، تجذب المواد المشحونة بشكل إيجابي ، مما يبقيها عن جسمك.


الإسفنج هو مادة ناعمة مسامية تستخدم للتنظيف. إنه جيد بشكل خاص في امتصاص الحلول القائمة على الماء. هذا يعني أنه مفيد لتنظيف الأسطح غير المنقوشة. الإسفنج رائع لمجموعة متنوعة من مهام التنظيف المنزلية. يمكنك استخدامه لتنظيف حوض الاستحمام أو الحمام أو حتى شعرك.


تأتي الإسفنج الحمام في العديد من المواد المختلفة. الإسفنج الصوف كثيف وناعم بشكل خاص ويمكن أن تخلق رغوة السخية للغاية. إسفنجات الحرير ناعمة ولكنها متينة ، مما يجعلها جيدة لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة. لتنظيف أ Bآث Sبونج، استخدم محلول تبييض خفيف وصابون. ثم ، دعها تجف تمامًا.


إذا كنت ترغب في استخدام إسفنجة صديقة للبيئة ولكنها لا تزال تمنح أطباقك شعورًا نظيفًا لطيفًا ، فجرّب واحدة مصنوعة من شباك الصيد المعاد تدويرها. يمكنك استخدام هذه الإسفنج لتنظيف الأطباق دون خطر خدشها وتدوم ما يصل إلى عشر مرات أطول من الإسفنج العادي. وهي متوفرة بأربعة ألوان نابضة بالحياة وهي 100 ٪ RPE الإسفنج الصافي المعاد تدويره. بمجرد الانتهاء منهم ، ببساطة التخلص منها في سلة إعادة التدوير البلاستيكية. يمكنك حتى التبرع بهم إلى مؤسسة خيرية أو منظمة بيئية محلية.


الإسفنج القابل للتحلل الحيوي مصنوع من ألياف السليلوز هي بديل آخر صديق للبيئة للإسفنج البلاستيكي. يمكن إضافتها إلى نظام السماد العضوي الخاص بك أو سماد المجتمع. نظرًا لأنها قابلة للتحلل الحيوي ، فلن يضيفوا نفايات المحيط أو مدافن النفايات البلاستيكية. إذا كنت ترغب في شراء إسفنجات بلاستيكية ، فتأكد من اختيار تلك المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويرها ، لأن تلك البكر ستنتهي في المحيط وستخلق البلاستيك الدقيق.

اسفنجة الاستحمام



100 ٪ RPE الإسفنج الصافي المعاد تدويره

اسفنجة الاستحمام

حمام الاسفنج

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.