|
|
|
ما هي كرة الاستحمام الطبيعية؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي كرة الاستحمام الطبيعية؟

ما هي كرة الاستحمام الطبيعية؟

تصفح الكمية:38     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-29      المنشأ:محرر الموقع

A كرة حمام، في بعض الأحيان تسمى وسادة الجسم ، هو ماصة مصممة لوضع في الحمام وتركت هناك لفترة زمنية. حتى أن بعض كرات الاستحمام مصنوعة لمنع ماءك من المغادرة عن طريق امتصاصه بدلاً من ذلك. هذه طريقة رائعة للحفاظ على جفاف بشرتك عندما تستحم. العلم وراء هذه الفكرة هو أنه لن يسمح بشرتك بأن تصبح رطبة ، ولكن بدلاً من ذلك سيسمح لها بالبقاء على اتصال مع كرة الاستحمام ، التي تعمل كعامل وسادة.

الآن ، أحد الأشياء التي يحبها الناس حول أ الجسم الطبيعي كرة هو مقدار الراحة التي يوفرها ، خاصة إذا قمت بإضافة طبقة من الرغوة إلى الطبقة السفلية من كرة الاستحمام. لسوء الحظ ، هذا يخلق مشكلة حيث تصبح كرة الاستحمام ثقيلة للغاية. سيؤدي ذلك إلى غرق المستخدم على كرة الاستحمام مما تسبب في عدم الراحة الشديدة. سيكون هذا الانزعاج أكبر إذا كان لدى المستخدم أرجله معلقة على جانب كرة الاستحمام. ستكون كرة الاستحمام الطبيعية دون أي وزن إضافي قادرة على تجنب هذه المشكلة أيضًا.

كرة الاستحمام هي منتج رائع لأي شخص يتطلع إلى إضافته إلى تجربة الاستحمام الخاصة به ، ولكن إذا أضفت طبقة ثقيلة من الرغوة ، فقد يكون ذلك غير مريح للغاية. المشكلة الرئيسية هي أن هذه الطبقة من الرغوة قد تسبب الاختناق إذا أصبحت ثقيلة للغاية. أيضا إذا أصبحت كرة الاستحمام مبللة للغاية ، فقد تصبح بقعة. إذا حدث هذا ، فإن الشخص الذي يستخدم كرة الاستحمام سوف ينزلق ويغرق. لتجنب هذه المشكلة ، يجب أن تختار واحدة مصنوعة من مادة لن تكون غير مريحة للارتداء.


شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.