|
|
|
ما يقرب من نصف الأميركيين على استعداد لدفع المزيد عن منتجات التنظيف الأكثر أمانا
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما يقرب من نصف الأميركيين على استعداد لدفع المزيد عن منتجات التنظيف الأكثر أمانا

ما يقرب من نصف الأميركيين على استعداد لدفع المزيد عن منتجات التنظيف الأكثر أمانا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-02-19      المنشأ:محرر الموقع

هل ستدفع المزيد للتنظيف منتجات جيدة لصحتك والبيئة؟ وجدت دراسة استقصائية حديثة قدرها 1000 شخص بالغ في جميع أنحاء العالم من قبل مجلة تقارير المستهلكين أن 44 في المائة قالوا إنهم سيعرضون، و 46 في المائة قالوا إنهم ربما سيكونون ربما.

قد تساعدك ختم وكالة حماية البيئة الجديدة الجديدة في تحديد منتجات التنظيف التي تستند إلى ملصقاتها، وفقا للتقارير الحديثة. يمكن رؤية تسمية الخيارات الأكثر أمانا على مجموعة متنوعة من الزجاجات في Costco، Depot Home، Staples ، الهدف، و Wal-Mart، بدءا من زجاجات منتجات الحمام، زجاجات منظفات المطبخ، زجاجات هلام حمام الحيوانات الأليفة، وزجاجات المنظفات الغسيل.

في العديد من الحالات، منتجات التنظيف الأكثر أمانا ليست أكثر تكلفة. يتم تسعير المنتجات من الشركات المصنعة مثل Bissell و Boulderclean، والتي تحمل ختم الاختيار الأكثر أمانا، بنفس السعر أو أرخص من منتجات التنظيف الأخرى دون الطوابع.

من أجل أن تكون قادرا على وضع هذا الختم على عبوة المنتج، يجب اختبار المنتج من قبل خبير من وكالة حماية البيئة، وليس خطرا على الصحة أو البيئة، ولا يحتوي على مواد ضارة. على سبيل المثال، Triclosan لا يمكن أن تحتوي على هذه المواد موجودة في Sanitizers.urvashi Rangan، رئيس مجموعة سلامة واستدامة المستهلكين، قالت وضع العلامات على منتجات التنظيف التي يجب تشديدها والمصنعين يجب أن تمتثل لمتطلبات بيانات وفعاليات وكالة حماية البيئة يشير. يراجع رانغان أن بعض المطالبات التي تم إجراؤها على العبوة لا تبرر صحة أفضل أو البيئة.

1. غير لاكسيك. قد تعتقد أن المنتج الذي يدعي أنه غير سام لن يسبب كل أنواع المشاكل الصحية، ولكن لا يوجد معيار محدد لما هو غير سام.

2. قد يكون العشبة. بعض المكونات طبيعية، لكن قد تتم معالجتها في المواد الكيميائية.

3. لا البهارات. البات سلافن، مدير فريق اختبار منتجات التنظيف في تقارير المستهلك، يقول ذلك فقط لأن Clea


شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.