|
|
|
مقعد متعدد الاستخدامات يناسب أينما كنت بحاجة إليه
الصفحة الرئيسية » أخبار » مقعد متعدد الاستخدامات يناسب أينما كنت بحاجة إليه

مقعد متعدد الاستخدامات يناسب أينما كنت بحاجة إليه

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-14      المنشأ:محرر الموقع

Tبرازه البسيط هو الإضافة المثالية إلى الشرفة أو الفناء الخاص بك. يعد سطح الجلوس العريض بحجم 13.5 بوصة كبيرًا بما يكفي للغطس المريح ، ولكنه صغير بما يكفي للانزلاق تحت طاولة أو صندوق سقيفة أو مربع على سطح السفينة عند الانتهاء من الاستمتاع به.


عندما لا يتم احتلاله كمقعد ، هذا PLALDIC Sأداة يمكن أيضًا استخدامها لعقد فانوس شمسي ورفع وعاء نبات لشمس إضافية في يوم مشمس. إن شكله المستقر يجعله مثاليًا لملء الأوساخ ، وزراعة البذور وتوفيق صندوق نافذة منخفضة أو سرير مرفوع.


يقدم هذا البراز الأنيق إضافة تزيين سهلة إلى شرفة أو أثاث الفناء - لن يصطدم بأي قطع أخرى ، واللون المحايد مناسب لأي نمط من المعيشة في الهواء الطلق. إنه مثالي للاستخدام كمقعد على طاولة الطعام ، أو على الشاطئ أو في الحديقة ، ومن المؤكد أن تصبح مكانًا مفضلاً للاستراحة مع العائلة والأصدقاء.


يعد هذا الكرسي البلاستيكي المقولب مثاليًا للفصول الدراسية والمطاعم وغيرها من المساحات العامة التي تتطلب مقعدًا بلاستيكيًا صلبًا يمكنه الاستخدام المكثف دون القلق بشأن التآكل أو التآكل. يلبي إطاره المطلي بالكروم المشرق في جميع المتطلبات الحالية للتشطيبات غير التآمرية والمقاومة للتآكل ، في حين أن المقعد مقاوم للبقع وارتداء مع أجهزة استجواب ذاتية تظل مخفية أسفل البلاستيك.


A PLALDIC Fالقديم Cشعر هي وسيلة رائعة لإنشاء مقاعد لحدثك أو مكانك. إنه خفيف الوزن وسهل النقل ويأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. يمكن استخدام هذه الكراسي في عدد من أنواع الأحداث المختلفة وهي واحدة من أكثر الإيجارات شعبية لشركات تأجير الحفلات وأماكن الأحداث.كرسي متين وخفيف الوزن ، وهو سهل التنظيف ، كراسي قابلة للطي من البلاستيك الأبيض ، هي أجهزة العمل في صناعة الأحداث. إنها طي وتتكدس وتنقل بسهولة ، مما يجعلها عنصرًا أساسيًا في كل مخزون تأجير.


هذا الكرسي القابل للطي بالألواح البيضاء مثالية لحفلات الزفاف والتخرج والمناسبات الخاصة الأخرى حيث يحتاج الضيوف إلى مكان مريح للجلوس. المقعد اللطيف على شكل كفاف والظهر مثاليان للجلوس لفترات طويلة من الزمن.يتم تصنيع هذه الكراسي البلاستيكية باستخدام عملية تسمى صب الحقن ، والتي تستخدم غازًا لإجبار البلاستيك المنصهر على القالب لصنع كرسي سلس يمكن مقارنته بقطعة منجدة. نظرًا لأنه يمكن سكب البلاستيك بسرعة كبيرة ، يجب على الشركات المصنعة استخدام إجراءات دقيقة لضمان أن تكون النتائج موحدة وموثوقة.


تعد هذه الكراسي خيارًا رائعًا للمدارس ومراكز الرعاية النهارية ، حيث يمكن نقلها بسهولة وإعدادها في مساحات صغيرة. إنها تأتي في مجموعة واسعة من الألوان لتتناسب مع ديكورك ويمكن تخزينها بعيدًا عندما لا تكون قيد الاستخدام. إذا كنت تسير في التخييم أو مجرد نزهة في عطلة نهاية الأسبوع ، أ Fالقديم OUtdoor Cشعر هو قطعة أساسية من العتاد. هذه الكراسي متينة ومريحة ومحمولة حتى تتمكن من الجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق.


يعتمد أفضل كرسي في الهواء الطلق بالنسبة لك على أنشطتك واحتياجاتك وميزانياتك. تحتوي بعض الطرز على روك مدمجون أو حاملي المشروبات أو غيرها من الميزات التي تجعلها أكثر ملاءمة.


ستحتاج أيضًا إلى نموذج يحتوي على إطار قوي مصنوع من مواد مثل الألومنيوم أو البلاستيك. هذه المواد خفيفة الوزن ويمكنها تحمل العناصر لفترات أطول من الوقت.


عند اختيار كرسي ، فكر فيما إذا كان المقصود للجلوس على أسطح ناعمة مثل الرمال أو الصخور. تحتوي بعض الكراسي على أرجل عمود يمكن أن تغرق في أرض ناعمة وتسبب في تراجع المقعد.


بدلاً من ذلك ، تم تصميم بعض الكراسي بإطار معدني قوي ولديه أقدام مطاطية مصبوبة لمنع الانزلاق. هذه الميزات مفيدة بشكل خاص إذا كنت تأخذ الكرسي في رحلة المشي لمسافات طويلة أو على الظهر حيث ستمشي على مجموعة متنوعة من التضاريس.

البراز البلاستيكي

البراز البلاستيكي

كرسي قابل للطي من البلاستيك

كرسي طي في الهواء الطلق

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.