|
|
|
وصلت أسعار الشحن في 2021 إلى مستوى مرتفع جديد مرة أخرى!
الصفحة الرئيسية » أخبار » وصلت أسعار الشحن في 2021 إلى مستوى مرتفع جديد مرة أخرى!

وصلت أسعار الشحن في 2021 إلى مستوى مرتفع جديد مرة أخرى!

تصفح الكمية:38     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-11      المنشأ:محرر الموقع

وصلت أسعار الشحن في 2021 إلى مستوى مرتفع جديد مرة أخرى! ارتفعت أسعار الشحن على طرق أوروبا وأمريكا الجنوبية بين عشية وضحاها!

رسوم إضافية جديدة تفرضها شركات الشحن! تطوير خطط الشحن في أقرب وقت ممكن


منذ أغسطس من هذا العام ، استمر الوضع العالمي لنقص الحاويات ، وانفجار الحاويات ، وإغراق الحاويات ، وقفزات الموانئ ، وارتفاع أسعار الشحن بشكل محموم. لم يتم التخفيف من حدته بشكل فعال منذ عام 2021. قام وكلاء الشحن بتذكير الشاحنين بحجز العدادات مقدمًا ، وشكاوا إلى ما لا نهاية ...


لا يزال الوضع الوبائي العالمي شديد الخطورة ، مما كان له تأثير على الموانئ وعمليات الشحن ، مما أدى إلى ازدحام الموانئ على نطاق واسع. بسبب الزيادة في تكاليف التشغيل ، بدأت شركات الشحن بفرض رسوم إضافية مختلفة على أصحاب البضائع بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الشحن.
نفخة الجسم

وصلت أسعار الشحن في عام 2021 إلى مستوى مرتفع جديد مرة أخرى ، وارتفعت أسعار الشحن في أوروبا وأمريكا الجنوبية بشكل كبير بين عشية وضحاها!

في الأشهر الأخيرة ، أصبح \"السجل التاريخي \" لأسعار شحن الحاويات هو القاعدة. في بعض الطرق ، لم يهدأ الاتجاه التصاعدي لأسعار الشحن على الإطلاق. بعد الفقدان المفاجئ للسيطرة في اليوم الثامن والعشرين في نهاية الشهر الماضي ، ارتفع معدل الشحن عبر الخطوط الأمريكية بنحو 10٪ مقارنة باليوم السابق! الطريق الأوروبي المتوسطي وطريق أمريكا الجنوبية يؤذن أيضًا بارتفاع أسعار الشحن! !


وفقًا لأحدث البيانات من Shanghai Shipping Exchange ، فإن سوق شحن حاويات التصدير في الصين يعمل بشكل عام على مستوى عالٍ. زادت أسعار الشحن لمعظم الطرق في أوروبا والبحر الأبيض المتوسط ​​وأفريقيا وأمريكا الجنوبية بشكل كبير. الأصدقاء الذين يرغبون في الشحن ، ضع خطة شحن في أسرع وقت ممكن!

نفخة الجسم

نفخة الجسم

وفقًا لمؤشر Freightos Baltic Daily (مؤشر Freightos Baltic Daily) ، في 1 يناير 2021 ، سجل سعر الشحن لطريق الصين / شرق آسيا - شمال أوروبا مستوى قياسيًا ، حيث وصل إلى 6،992 دولارًا أمريكيًا / FEU ، مقارنة باليوم الأخير من عام 2020. في 31 ديسمبر. قفز سعر 5662 دولار أمريكي بنسبة 23.5٪ بين عشية وضحاها.


في 1 كانون الثاني (يناير) 2021 ، سجل سعر الشحن على طريق الصين / شرق آسيا - البحر الأبيض المتوسط ​​مستوى قياسيًا ، حيث وصل إلى 7،101 دولارًا أمريكيًا / FEU ، وهي قفزة مفاجئة بنسبة 25.8٪ من سعر الشحن البالغ 5،644 دولارًا في 31 ديسمبر 2020.


الأكثر تضخيمًا هو سعر الشحن إلى الساحل الشرقي لأمريكا الجنوبية. في غضون 5 أشهر ونصف فقط ، ارتفع معدل الشحن بنسبة 1535٪! !


يوضح التقرير أن سعر الشحن لهذا الطريق قد تجاوز الآن 8000 دولار أمريكي / حاوية مكافئة لتصل إلى 8173 دولار أمريكي / حاوية مكافئة. هذه هي المرة الأولى التي يكسر فيها سعر الشحن لهذا المسار لـ SCFI 8000. من الضروري معرفة أن مؤشر هذا الطريق قد كسر لأول مرة الأسبوع الماضي. 7000 دولار أمريكي / حاوية مكافئة ، وكان الأسبوع السابق أول مرة يتم فيها كسر 6000 دولار أمريكي / حاوية مكافئة.


والجدير بالذكر أنه بسبب تأثير الوباء ، انخفض سعر الشحن لهذا الطريق إلى أقل من 500 دولار أمريكي / حاوية مكافئة لأول مرة في يوليو من هذا العام. هذا يعني أنه في غضون 5 أشهر ونصف ، زاد معدل الشحن في هذا الطريق بنسبة 1535 في المائة.

اعتبارًا من 1 يناير ، ستفرض شركات الشحن جولة جديدة من الرسوم الإضافية

مع نقص الحاويات وارتفاع أسعار الشحن ، فرضت شركات الشحن الكبرى رسومًا إضافية.


بعد الزيادة في الرسوم الإضافية في منتصف ديسمبر ، بدأت بعض شركات الشحن في تنفيذ زيادات عامة في الأسعار (GRI) اعتبارًا من 1 يناير ، CMA CGM ، COSCO (تنطبق فقط على عقود الخدمة) ، Evergreen ، HMM ، ONE ، Yang Ming and أعلنت ZIM عن مؤشرات GRI الأمريكية الآسيوية بقيمة 1،000 دولار أمريكي لكل وحدة استثمارية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، تم إدراج Hapag-Lloyd في 1 يناير. سعر كل FEU GRI تم إصداره هو 1500 دولار أمريكي ، بما في ذلك GRI الذي تم تأجيله مسبقًا.

ستزيد Hapag-Lloyd أسعار الشحن الجديدة من آسيا إلى أوروبا والبحر الأبيض المتوسط ​​اعتبارًا من 1 يناير 2021. كما أعلنت Hapag-Lloyd أنها ستفرض رسومًا على GRI لجميع الحاويات الجافة من شرق آسيا إلى الولايات المتحدة وكندا اعتبارًا من 1 فبراير 2021 .


أصدرت شركة ميرسك إعلانًا يفيد بأنه اعتبارًا من 1 يناير 2021 ، سيتم فرض رسوم إضافية على الحاويات المبردة بطول 40 قدمًا من البر الرئيسي للصين وهونج كونج وماكاو ومنغوليا إلى منطقة الشمال الأوروبي ، اعتبارًا من 1 يناير 2021 ، كرسوم إضافية لموسم الذروة تبلغ 2000 دولار أمريكي لكل صندوق.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من شركات النقل مثل CMA CGM و COSCO و Evergreen و HMM و ONE و OOCL و YangMing وغيرها ، تخدم شرق آسيا / الولايات المتحدة. قامت الطرق التجارية بتعديل رسوم الوقود الإضافية ، اعتبارًا من 1 يناير إلى 31 مارس 2021

في الأشهر الأخيرة ، أدى الطلب الكامل أيضًا إلى الزيادة المستمرة في الأسعار. أدى نقص الصناديق وارتفاع أسعار الشحن إلى شكوى وكلاء الشحن والشاحنين المحليين.


الرسوم الإضافية الجديدة المذكورة أعلاه لشركات الشحن ليست سوى غيض من فيض. يرجى استشارة شركات الشحن المقابلة بشأن رسوم شركات الشحن الأخرى.
قد تستمر الدرجة العالية من عدم اليقين في الاقتصاد العالمي والتجارة في التأثير على التقلبات في سوق شحن خطوط الحاويات العالمية. في الوقت الحالي ، في البيئة الحالية ، لا يزال هناك نقص في الكبائن والحاويات ، ويصعب العثور على صندوق واحد ، والميناء مزدحم في كل مكان ، ويتأخر جدول الشحن!



أنا wouيحبالبريد إلى remتأكد مرة أخرى من أن الشاحنين ووكلاء الشحن الذين خططوا لشحنات في المستقبل القريب يجب أن يتواصلوا جيدًا مع شركات الشحن والعملاء ، والتأكد من اتخاذ قرار مبكر لترتيب الحجوزات مسبقًا لتجنب التأثير على الشحنات!


جميع المنتجات: https://www.teng-jie.com/products.html



شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.