الاستحمام - Pouf الإسفنج يمكن أن تعطيك حمام مهدئا
الصفحة الرئيسية » أخبار » الاستحمام - Pouf الإسفنج يمكن أن تعطيك حمام مهدئا

الاستحمام - Pouf الإسفنج يمكن أن تعطيك حمام مهدئا

نشر الوقت: 2021-08-12     المنشأ: محرر الموقع

Pouf Sponge هو شكل فريد من نوع فريد من أنبوب الضغط الذي يحتوي على ميزة حصرية واستثنائية من وجود مقبض مزدوج، والذي يسمح له باليد باليد أو معلقة على الحائط دون إزعاج المستخدمين الآخرين في الحمام. تتضمن الحزمة 60 غراما وحزمة 4. سهلة الاستخدام ومريحة للحمل، حجم النخيل وحمام الوزن خفيف الوزن الإسفنج، سهل الاستخدام ومضمون للاستخدام، الإسفنج رغوة رغوة مقاومة للماء المكثفة، مع رغوة خفيفة أو سوبر نظيفة، لتنظيف لطيف ، وجودة رائعة والسعر. انها مصنوعة من المواد الصديقة للبيئة وإعادة المعاد تدويرها، ونوعية جيدة، ونوعية جيدة حمام الكرتون شبكة بوفالإسفنج، مع رغوة ناعمة جدا وكثيفة.

بوف الإسفنجيمكن استخدامها لتنظيف جميع أنواع الأسطح مثل البلاط، الجص، قمم المضادة، المصارف إلخ. إنه ينظف بلطف السطح دون إتلاف الجلد. فقط عدد قليل من النافورات من هذا الإسفنج المدهش يحصل على سطح الحمام بالكامل والانتعاش. ما عليك سوى تعليقه أو وضعه فوق حوض الاستحمام لتحديث نفسك. سبا الإسفنج طريقة رائعة لإزالة الجلد الميت من جسمك، المسام والجلد.

وهي مصنوعة من شبكة عالية الجودة ورغوة ناعمة للغاية وكثيفة، مما يعني أنها تعمل على جميع أنواع الأسطح مثل البلاط، والجص، والقمم المضادة إلخ. إنها ممتازة للتطهير اللطيف وإزالة الجلد الميت من جسمك، المسام والجلد. تعمل شبكة الإسفنج مثل الإسفنج وترفع الأوساخ بلطف إلى الجزء السفلي من الشبكة حيث يجف بشكل طبيعي. هذا يتيح لك شطف من الأوساخ دون التنظيف بشرتك. كما أنها رائعة للاستحمام وتمنحك حمام مهدئا.

منتجات ذات صله
  • اشتراك البريد الإلكتروني :
  • معلومات عنا
  • منتجات
  • اتصال سريع
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.