كم مرة يجب أن استبدال الاسفنجة الحمام الخاص بي؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » كم مرة يجب أن استبدال الاسفنجة الحمام الخاص بي؟

كم مرة يجب أن استبدال الاسفنجة الحمام الخاص بي؟

نشر الوقت: 2016-04-20     المنشأ: محرر الموقع

كم مرة يجب أن استبدال بلديحمام الاسفنج?

بعد يوم طويل أو تمرين عصيب، قد يكون حمام ساخن أولوياتك القصوى. ولكن قبل أن تبدأ التنظيف، نلقي نظرة علىحمام الاسفنجواسأل نفسك كم من الوقت كان منذ استبداله. إذا كنت لا تستطيع أن تتذكر، فمن المحتمل أن تكون طويلة جدا. قد تعتقد أنك مجرد كونها مقتصد، لكن معلقة على اسفنجة حمام تستخدم قد تعني أنك قد أنشأت منزلا جديدا للبكتيريا والقالب - منزل يمس جسمك بشكل يومي.


سواء كان حمام شبكة اصطناعية Pouf، فإن Loofah أو أي شيء آخر، مما يؤدي بانتظام إلى تغيير إسفنجة حمامك المستخدمة للحصول على واحدة جديدة يمكن أن تبقي البكتيريا والقالب في الخليج. في الغلاف الجوي الدافئ الرطب الموجود في معظم الحمامات، يمكن أن تنمو هذه الكائنات بسرعة، ويمكن أن تنتشر إلى بشرتك إذا كنت لا تغير الإسفنج الخاص بك بانتظام. يمكن أن يؤدي سوء استخدام الإسفنج إلى الطفح الجلدي أو الالتهابات بسبب البكتيريا، واستخدام الإسفنج الذي لم يتم تنظيفه أو تخزينه بشكل صحيح يمكنه أيضا تعزيز نمو العفن في منزلك.


بعد استخدام الإسفنج الخاص بك كل يوم، يجب عليك أن تغادرها لإزالة المياه الزائدة وتعلقها في منطقة جيدة التهوية لتجف. تذكر أن المواد الاصطناعية، أو البشرية، ستجف بشكل أسرع من الأشياء الطبيعية، مثل اللوفات أو الإسفنج البحري. يوصي أطباء الأمراض الجلدية بإلقاء اللوف بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع، لأنه ينمو بسهولة بكتيريا في شقائه، وحلول ذلك الوقت سوف يفقدون بعض خصائصها التقشير. يجب أن ترمي حمام شبكة بوف، وهو أكثر مقاومة للبكتيريا، بعد ثمانية أسابيع. إذا كنت تريد أن تكون حذرا إضافيا، فيمكنك أيضا تطهير اسفنجة حمامك كل بضعة أيام.


وجود البكتيريا هو حقيقة الحياة، وهي موجودة في كل مكان. اقرأنا لتعلم كيفية تقليل المخاطر لصحتك الناجمة عن البكتيريا علىحمام الاسفنج.


  • اشتراك البريد الإلكتروني :
  • معلومات عنا
  • منتجات
  • اتصال سريع
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.