كيفية إنشاء كرات حمام Fizzy متعة
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية إنشاء كرات حمام Fizzy متعة

كيفية إنشاء كرات حمام Fizzy متعة

نشر الوقت: 2021-06-02     المنشأ: محرر الموقع

Aحمام الكرة هو مزيج صغير مضغوط من المكونات الجافة والرطبة مصبوب في أي عدد من الأشكال الكروية ثم جفت جيدا عند الاتصال بالماء. تنصيب مياه الاستحمام بسرعة فوق الجزء العلوي من كرة الاستحمام، مع تشتت مصاحبة لهذه المكونات بما في ذلك العطر أو النفط أو الصابون أو النكهات. تأتي كرات الاستحمام في مجموعة واسعة من الأحجام والأساليب والألوان لتناسب الأذواق الفردية الخاصة بك وليست ضارة أو سرطانية، على عكس بعض mongers تخويف. إنها تحظى بشعبية كبيرة مع أولئك الذين يرغبون بطريقة سريعة وفعالة لتهدئة العضلات أو الحروق الإغاثة أو التخفيضات. هذه كرات الحمام هي بديل رائع لأملاح الاستحمام، لأنها توفر فوائد أملاح الاستحمام دون إزعاج وتكلفة. تحتوي معظم كرات الاستحمام على الخيزران، وهو نوع جديد من الخشب لديه العديد من خصائص الشفاء.

الخيزرانتم استخدامه في الصين والهند واليابان لمئات السنين، وغالبا ما كان يحترق كفضاء سجائر لإطلاق الرائحة أو تجديد شباب الجلد. تتوفر كرات حمام الخيزران اليوم في مجموعة متنوعة من الظلال الطبيعية من الأخضر، بما في ذلك أكوا والأسود والرمادي. يساعد التجميل الأخضر في تحفيز الدورة الدموية والتمثيل الغذائي، في حين أن العديد من الروائح ومكونات الصودا الخبز تعمل على تجديد شباب الجلد، والإفراج عن السموم والمساعدات في الهضم. تحتوي معظم كرات الاستحمام على حامض ستريك، والتي يمكن إضافتها إلى خليط الحمام لكرة حمام شمبلي أو لاستبدال رائحة صودا الخبز الطبيعية في كرات الحمام التقليدية. حمض الستريك لديه خصائص تحفز مجرى الدم ويمكن أن تعمل حتى مطهر عند إضافتها إلى ماء الحمام.

يمكن استخدام مزيج جيد من مسحوق الخيزران وحليب جوز الهند وزيت اللوز لإنشاء تجربة لذيذة وخفيفة ومتحددة تجربة حمام. يمكن أن تشمل جلسة كرة الاستحمام كل هذه العناصر، اعتمادا على تفضيلات الفرد. يمكن أن يخلق مزيج بسيط من ملح البحر ومسحوق الخزامى الضروري والخيزران تجربة مهدئة مثالية للأزواج أو العائلات التي لديها أطفال. يمكن الاستمتاع بإنشاء إبداعي مصنوع من كل هذه المكونات طوال أشهر الصيف دون القلق لأن ضيوفك سيجدون صعوبة في أخذ تراجع!



  • اشتراك البريد الإلكتروني :
  • معلومات عنا
  • منتجات
  • اتصال سريع
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.