مزايا دش الإسفنج الطبيعي
الصفحة الرئيسية » أخبار » مزايا دش الإسفنج الطبيعي

مزايا دش الإسفنج الطبيعي

نشر الوقت: 2022-05-07     المنشأ: محرر الموقع

إذا تعبت من نفس القديم Sبونج Sهوير، هناك العديد من البدائل لمحاولة. الاستحمام الإسفنج ممتع ومريح ، ولكن قد يكون من الصعب الحفاظ عليه نظيفًا. فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على نظافة الإسفنج. إنها أكثر فاعلية في توليد رغوة وفيرة وتقشير بشرتك بلطف. يأتون مع الحبل حتى تتمكن من تعليقها بعد كل الاستحمام. تابع القراءة لاكتشاف مزايا الاستحمام الإسفنج.


الإسفنج الطبيعي أفضل لبشرتك من تلك الاصطناعية. كما أنها ألطف على بشرتك أكثر من الإسفنج الاصطناعي وتستمر لفترة أطول من نظرائهم. أفضل جزء هو أنها مناسبة للأطفال أيضًا! ولكن قبل شراء دش إسفنجي ، تأكد من أنك تعرف ما الذي تبحث عنه. أنت لا تريد أن تضيع المال على إسفنجة لا تعمل.


لوف Sبونغ هي خيار رائع للبشرة الحساسة. أنها تخلق فقاعات غنية وتنظيف المسام الخاصة بك. مع الاستخدام اليومي ، يمكن أن يمنحك تجربة تطهير عميق. الإسفنج Loofah لطيف أيضا على الجلد الحساس. أنها تزيل الجلد الجاف والميت. سوف يتركون بشرتك تشعر بالنعومة بعد كل غسل. يمكن أن تحدث Loofah فرقًا كبيرًا في تجربة الاستحمام الخاصة بك! هذه الإسفنج مثالية للاستخدام اليومي ، لأنها تساعدك على التخلص من السموم والجلد الميت.


استبدال الإسفنج بانتظام. البلاستيك هي مضيعة للمال وهي سيئة للبيئة. يمكن أن تدوم الإسفنج البحري الطبيعي ما يصل إلى 18-30 غسل ، ويمكنك غسلها كل أسبوع أو أسبوعين. يجب استبدال تلك المصنوعة من Luffa الحقيقي كل ثلاثة إلى أربعة أشهر. في غضون ذلك ، يجب استبدال المناشف على الأقل مرتين في الأسبوع. ولا تنسَ غسل الإسفنج بعد كل استخدام!


مبادلة تقليدية Sهوير Sبونغ مع لوفاه. الإسفنج التقليدي ليس فقط صديقًا للبيئة ، ولكن أيضًا أرض تكاثر للبكتيريا والعفن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البيئة الرطبة في الإسفنج التقليدي تبقيهم مبللين ورطب لفترات طويلة من الزمن. كما أنها فخرة الأوساخ والزيت والجلد الميت. إسفنجة غارقة في الماء والصابون هو ملحق للاستحمام غير صحي. لا ينصح هذه الإسفنج بالاستخدام في الاستحمام إذا كان لديك بشرة حساسة.


إذا كنت تبحث عن دش إسفنجي سيساعدك على تقشير بشرتك وتنظيفها ، ففكر في اختيار اسفنجة الاستحمام التي تحتوي كونجاك مستخلصات نباتية. سيحسن نسيج ومرونة بشرتك وإزالة الزيت الزائد. يأخذ شكله الحقيقي بسرعة بعد أن غارقة في الماء. في حين أن معظم الإسفنج الحمام لا تحتوي على أي رائحة ، فإن الآخرين سوف.


منتجات ذات صله
  • اشتراك البريد الإلكتروني :
  • معلومات عنا
  • منتجات
  • اتصال سريع
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.