|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

إسفنج الجسم

ترتبط هذه الأخبار بأخبار إسفنج الجسم ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في إسفنج الجسم وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق إسفنج الجسم.
في سعيك للحصول على أفضل اسفنجة الاستحمام ، من المهم النظر في احتياجاتك الشخصية وكذلك تصميم الحمام. يجب أن تتطابق إسفنجةك في ديكور الحمام الخاص بك ، بما في ذلك لون الجدران والبلاط ، ويجب أن يتم تعليقه على خطاف في المكان المثالي. إسفنجة مزدوجة الجوانب هي الفصل الرائع

07

2022-05

مزايا دش الإسفنج الطبيعي
إذا كنت قد سئمت من نفس الاستحمام القديم ، فهناك العديد من البدائل التي يجب تجربتها. الاستحمام الإسفنج ممتع ومريح ، ولكن قد يكون من الصعب الحفاظ عليه نظيفًا. فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على نظافة الإسفنج. إنها أكثر فاعلية في توليد رغوة وفيرة وتقشير بشرتك بلطف. يأتون ث

14

2022-03

كيف تصنع حمام نفخة
يعد Bath Pouf طريقة رائعة لتقشير جسمك بالكامل أثناء الحمام أو الحمام. يعد السطح الكثيف الخشن قليلاً لإزالة خلايا الجلد الميتة وترك بشرتك ناعمة وسلسة. بعد استخدام حوض الاستحمام ، شطفه جيدًا تحت الماء الساخن وعلقه حتى يجف.

04

2022-01

فوائد استخدام اسفنجة حمام الطفل
تعد Pouf Sponge واحدة من أفضل الطرق لتأجيل بشرتك أثناء الاستحمام. وهي مصنوعة من مادة نايلون ناعمة على الجلد وإخماد الجلد. علاوة على ذلك، فإنه يحمل الكثير من الصابون حتى تتمكن من استخدامه مع الصابون المفضل لديك. كما أنه سهل الاستخدام ويأتي مع حلقة معلقة.

23

2021-06

اسفنجة دش كبيرة اضافية
إسفنج دش كبير إضافي هو شيء رائع يجب أن يكون في الحمام الخاص بك. سيجعلون حياتك أسهل كثيرا عندما يتعلق الأمر بتنظيف دشك والحفاظ على المسؤوليات الأخرى التي تأتي مع وجود منزل مليء بالأشخاص.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.