|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة حمام الاطفال

مع العلم أنك مهتم في اسفنجة حمام الاطفال ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
إن اسفنجة حمام الطفل هي هدية رائعة لأي والد جديد. هذه المنتجات رائعة لاستشارات الأطفال ، وستكون إضافة رائعة لحمام طفلك! تحتوي الإسفنج الرغوي الناعم على مجموعة واسعة من الاستخدامات ، وهي مثالية للأيدي الصغيرة. يفضل بعض الأطفال أن يكونوا أكثر ليونة على واحدة أكثر ثباتًا ، بينما يفضل البعض الآخر واحدة أكثر ثباتًا.

21

2022-01

اختيار اسفنجة الاستحمام
اختيار اسفنجة دش جديد هو مهمة سهلة. ولكن ما نوع الإسفنج يجب أن تختار؟ هذا سؤال غالبا ما يطلب من الأشخاص الذين يفكرون في شراء رأس دش جديد. لذلك، كيف تختار اليمين؟ يجب عليك أولا النظر في الغرض منها، وكذلك المواد واللون والتصميم.

25

2021-10

الاستحمام حمام الاستحمام - لطيفة وناعمة لطفلك
تعد الإسفنج Pouf واحدة من أقدم أنواع الإسفنج التي كانت موجودة منذ قرون. في الماضي، كانت الطريقة الوحيدة لإعادة استخدام هذا الإسفنج هي رميها بعيدا بعد كل استخدام. كان هذا لأنه استغرق الأمر الكثير من الوقت لنقع الاسفنجة في الماء الساخن ثم تغسله بالماء الساخن.

26

2021-09

اسفنجات استحمام للاطفال
إسفنجة الحمام هي أداة ماصة أو أداة تنظيف مصممة من مادة مسامية ومرنة.يستخدم الإسفنج بشكل مثالي لتنظيف الأسطح المسامية (خاصة الإسفنج المحتوي على فيتوتشيني) بشكل خاص في امتصاص الماء والمواد السائلة.تأتي بعض إسفنجات الأطفال بتصميمات تشبه الأيدي الصغيرة أو الأشياء الأخرى التي قد يستخدمها الطفل أثناء الاستحمام.

06

2021-09

حارة الإسفنج الوليد
حمام سبونج الوليد هو أحد أكثر الهدايا الطفل الأكثر شعبية التي يمكن للوالدين الجدد تلقيها. إنه مفيد للغاية وسوف يكون مثاليا كهدايا للأمهات الجدد. عند البحث عن هدية حديثي الولادة، يجب أن تبحث الأمهات عن عناصر عملية لأن إعطاء سلع الطفل العملية يمكن أن تكون ذات معنى حقا.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.