|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة حمام اللوف

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن اسفنجة حمام اللوف ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات اسفنجة حمام اللوف!
هل أنت مريض من إسفنج دش شديدة خشن خشن، قاسية، جلخ، مما يفسد تجربة الاستحمام الخاصة بك؟ هذه هي أفضل اسفنج دش مصنوعة من مواد متينة تضمن حمام أو دش جيد.

28

2022-04

ماذا عن اسفنجة الاستحمام?
عند شراء إسفنجة دش ، فإن أهم العوامل التي يجب مراعاتها هي نوع الدش الذي تستخدمه ، والضغط الذي تستخدمه أثناء الاستحمام ، والمواد التي تفضلها. بعض الإسفنج لها مقابض والبعض الآخر لا. من المهم أيضًا اختيار واحد يطابق التصميم الكلي وأسلوب الخفافيش

23

2021-06

اسفنجة دش كبيرة اضافية
إسفنج دش كبير إضافي هو شيء رائع يجب أن يكون في الحمام الخاص بك. سيجعلون حياتك أسهل كثيرا عندما يتعلق الأمر بتنظيف دشك والحفاظ على المسؤوليات الأخرى التي تأتي مع وجود منزل مليء بالأشخاص.

15

2021-06

باث قنبلة أساسيات
كرة الاستحمام، المعروفة أيضا باسم نفخة الجسم، هي مزيج مضغوط صغير من المكونات الجافة والرطبة المصبوب في أي من الأشكال العديدة ثم ضغطها في كرة صغيرة جدا. يمكن أن تملأ جثة الكرة نفسها بأي شيء من حلويات الدب غائر إلى غسول الجسم والزيوت والشامبو والمكيفات والمزيد.

28

2021-05

مجموعة LOOFAH
اسفنجة حمام LOOFAH - منتج ثري طبيعي فاخر للجميع. تم تصميم اسفنجة حمام Loofah لغسل اليدين أو الاستحمام، إنها طريقة رائعة لمساعدة الجسم على تطهير نفسها عن طريق إطلاق السموم والشوائب التي لا تزال غير محاصرة داخل الجسم.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.