|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة حمام ذات مقبض طويل

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ اسفنجة حمام ذات مقبض طويل. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
هل أنت مريض من إسفنج دش شديدة خشن خشن، قاسية، جلخ، مما يفسد تجربة الاستحمام الخاصة بك؟ هذه هي أفضل اسفنج دش مصنوعة من مواد متينة تضمن حمام أو دش جيد.

27

2022-09

اختيار اسفنجة الاستحمام لطفلك
الإسفنج عبارة عن مساعدة تنظيف مصنوعة من مادة ناعمة مسامية. وعادة ما يستخدم لتنظيف الأسطح غير المنقوشة. إنه فعال بشكل خاص في امتصاص الحلول القائمة على الماء. الإسفنج هو اختيار رائع لمجموعة متنوعة من وظائف التنظيف المنزلي. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه الأداة المفيدة. استخدام أ

21

2022-01

اختيار اسفنجة الاستحمام
اختيار اسفنجة دش جديد هو مهمة سهلة. ولكن ما نوع الإسفنج يجب أن تختار؟ هذا سؤال غالبا ما يطلب من الأشخاص الذين يفكرون في شراء رأس دش جديد. لذلك، كيف تختار اليمين؟ يجب عليك أولا النظر في الغرض منها، وكذلك المواد واللون والتصميم.

04

2021-12

فوائد نفخة الحمام مع المقبض
نفخة الحمام مع المقبض أمر لا بد منه لكل بوت. يسمح لك تصميم هذا الملحق بالوصول إلى الأماكن التي لا يمكنك عادة. كما أنه يساعدك على تطهير جسمك جيدًا. إنه يأتي في مجموعة من التصميمات لتناسب كل تفضيل. معظمهم يأتي بألوان وأنماط مختلفة.

21

2021-06

اسفنجة حمام الطفل
الإسفنج الاستفزاز هو أداة امتصاص أو مساعدات تنظيف مصنوعة من مادة مرنة شديدة الأطلاء. عادة ما تستخدم على الأسطح الصلبة، يمكن استخدام الإسفنج في مجموعة واسعة من تطبيقات التنظيف، خاصة على الأرضيات الخشبية. يمكن أيضا استخدامها على السجاد أو السجاد، خاصة حيث توجد دموع صغيرة أو تسرب.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.