|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

نفث الحمام

ترتبط هذه الأخبار بأخبار نفث الحمام ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في نفث الحمام وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق نفث الحمام.
يمكن أن يكون نفخة الاستحمام وسيلة ممتعة بشكل خيالي لتعزيز وقت الاستحمام. هذه المنتجات مصنوعة من مواد مستدامة مثل Sisal ، وهي متينة ، ثابتة ، ومقاومة بشكل طبيعي للبكتيريا. المادة المثقبة تجعلها طريقة مثالية لإزالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز تدفق الدم. شو

28

2022-02

فوائد حمام البخاخ والنفخ مسحوق الجسم
الشيء الأكثر أهمية حول نفث الحمام هو أنهم صحيين. في حين أن Bath Bubble ليست صحية، فهي طريقة رائعة لتأجيل الجلد. وجدت دراسة حديثة أن مجموعة متنوعة من الأنواع البكتيرية يمكن أن تعيش داخلها. هذا يعني أنك بحاجة إلى إبقائه نظيفا لتجنب تعريض بشرتك إلى البكتيريا الضارة المحتملة.

21

2022-02

فوائد استخدام جسم غسل الإسفنج
هناك العديد من الفوائد لاستخدام اسفنجة غسل الجسم عندما تكون في الحمام أو الحمام. هذا النوع من الإسفنج مصنوع من مواد طبيعية جيدة لبشرتك، مما يجعلها رائعة للاستخدام اليومي. باستخدام اسفنجة غسل الجسم سيوفر الرطوبة العميقة، وهو رغوة الصابون الذي يشجع الجلد، وسيساعدك على الشعور بالانتعاش.

16

2021-07

المبادئ الأساسية لنفخة الجسم
نحن نفعل ذلك من خلال الإعلان والتسويق والإعلان الصحفيين (الذين يمكن أن يكون لديهم بياناتهم الفريدة التي جمعوها). إن الإبلاغ عن عدم الإقلاع عنك من رؤية إعلانات Etsy أو تؤثر على أنظمة التخصيص الخاصة بـ Etsy ، ولكنها قد تجعل الإعلانات التي تراها أقل أهمية أو ربما أكثر تكرارًا.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.