|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

وسادة الاستحمام السائبة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار وسادة الاستحمام السائبة ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في وسادة الاستحمام السائبة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق وسادة الاستحمام السائبة. نظرًا لأن سوق وسادة الاستحمام السائبة يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
يطلق على حمام Pouf أيضا Bath Ball أو الإسفنج الاستحمام. في الساونا أو الاستحمام، ضع جل الاستحمام على حمام Pouf وفرك الجلد برفق لإنتاج كمية كبيرة من الرغوة. هناك العديد من الأصناف، وعادة ما تكون البولي إثيلين (PE) كمواد. Bath Pouf هي أفضل أداة لجعل هلام الاستحمام

28

2021-05

مجموعة LOOFAH
اسفنجة حمام LOOFAH - منتج ثري طبيعي فاخر للجميع. تم تصميم اسفنجة حمام Loofah لغسل اليدين أو الاستحمام، إنها طريقة رائعة لمساعدة الجسم على تطهير نفسها عن طريق إطلاق السموم والشوائب التي لا تزال غير محاصرة داخل الجسم.

23

2021-04

كيف يمكن ل DIY دش بوف أن يوفر لك المال
DIY دش بووف هو وسيلة رائعة لتوفير المال. إذا كنت شخصا يميل إلى استخدام غسالة ملابسك كثيرا، فقد يكون هذا خيارا لك للنظر فيه. Pouf هي ببساطة قطعة كبيرة من النسيج، وعادة ما تكون مصنوعة من القطن أو مادة البولي بروبيلين، والتي تعلقها في الحمام ووضعها على التصريف.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.