|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

وسادة دش صديقة للبيئة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ وسادة دش صديقة للبيئة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
يطلق على حمام Pouf أيضا Bath Ball أو الإسفنج الاستحمام. في الساونا أو الاستحمام، ضع جل الاستحمام على حمام Pouf وفرك الجلد برفق لإنتاج كمية كبيرة من الرغوة. هناك العديد من الأصناف، وعادة ما تكون البولي إثيلين (PE) كمواد. Bath Pouf هي أفضل أداة لجعل هلام الاستحمام

03

2021-10

الكرتون حمام شبكة بوف
لتجربة الاستحمام الحديثة ، يجب أن يكون لدينا الرسوم المتحركة Bath Mesh Pouf.تأتي هذه الأكياس بأشكال وأقمشة وألوان مختلفة لتناسب ذوقك.إنها مصممة للسماح بحرية الحركة للهواء داخل البوف حتى تتمكن من الاستمتاع بالهواء الدافئ داخل الحمام بينما تنقع في الماء الساخن في نفس الوقت.

23

2021-04

كيف يمكن ل DIY دش بوف أن يوفر لك المال
DIY دش بووف هو وسيلة رائعة لتوفير المال. إذا كنت شخصا يميل إلى استخدام غسالة ملابسك كثيرا، فقد يكون هذا خيارا لك للنظر فيه. Pouf هي ببساطة قطعة كبيرة من النسيج، وعادة ما تكون مصنوعة من القطن أو مادة البولي بروبيلين، والتي تعلقها في الحمام ووضعها على التصريف.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.