|
|
|
باستخدام الإسفنج في حمام الطفل على أسفل طفلك يمكن أن يساعد في منع تطور القضاء
الصفحة الرئيسية » أخبار » فقاعة حمام الكرة » باستخدام الإسفنج في حمام الطفل على أسفل طفلك يمكن أن يساعد في منع تطور القضاء

باستخدام الإسفنج في حمام الطفل على أسفل طفلك يمكن أن يساعد في منع تطور القضاء

تصفح الكمية:35     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-17      المنشأ:محرر الموقع

بعد أن نمت طفلك من حمام الاسفنج المرحلة، من المرجح أن يطور من المحتمل أن يطور قاسيا على جانب قدمهم. غالبا ما ينظر إلى هذا في منطقة الكعب. يسارع العديد من الآباء في الحصول على زوج جديد من الأحذية لاستبدال الزوج البالي. ومع ذلك، فإن العديد من الآباء غير مدركين أن استخدام اسفنجة حمام الطفل في أسفل الطفل يمكن أن يساعد في منع هذا الشرط من النامية.

كيفية الاستخدام بشكل صحيححمام الطفل الإسفنجلحمام الطفل الوقت: لاستخدام الإسفنج في حمام الطفل في أسفل الطفل هو ببساطة اتباع نفس الإجراء الذي تستخدمه لغسل أسفل الطفل في الحمام. ملء الحوض أو الحوض مع غالون واحد على الأقل من الماء الدافئ. إضافة كوب من شامبو الطفل أو الصابون السائل لتسفنج ليونة. ضع اسفنجة جسم LOOFAH من السطح الرطب من القاع والسماح لها باستيعاب الماء ثم فرك بلطف في حركة دائرية حتى يتم امتصاص جميع الصابون.

تساعد هذه العملية في استخلاص جميع خلايا الجلد الميتة من أسفل قدم الطفل والتي تسمح لضبط واحد لديك لضيق صحي. يتحول العديد من الآباء الآن إلى استخدام الإسفنج الاستحمام أو يلتف loofah كجزء من روتين وقت حمام الطفل. إنهم ليسوا أفضل فقط لطفلك، لكنهم أقل تكلفة بكثير من العديد من الألعاب والصابون الهوى الموجودين في السوق اليوم. أفضل هدايا دش وحماما لطفلك صديقة للبيئة والطبيعية، وستضمن أن يظل طفلك سعيدا وصحيا وسعيدا طوال حياته.


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.