|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

أفضل اسفنجة للاستحمام

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أفضل اسفنجة للاستحمام ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات أفضل اسفنجة للاستحمام!
تعطي بعض الأمهات الجديدة حوض الإسفنج حديثي الولادة للأطفال قبل الشهر الرابع ولكن الضرورة للأسبوع المبكرة فقط. هناك العديد من الطرق التي يمكن بها إجراء هذه، مثل ملء وعاء صغير بالماء الدافئ وإضافة عدد قليل من قطرات من شامبو أو مكيف الأطفال.

26

2021-09

اسفنجات استحمام للاطفال
إسفنجة الحمام هي أداة ماصة أو أداة تنظيف مصممة من مادة مسامية ومرنة.يستخدم الإسفنج بشكل مثالي لتنظيف الأسطح المسامية (خاصة الإسفنج المحتوي على فيتوتشيني) بشكل خاص في امتصاص الماء والمواد السائلة.تأتي بعض إسفنجات الأطفال بتصميمات تشبه الأيدي الصغيرة أو الأشياء الأخرى التي قد يستخدمها الطفل أثناء الاستحمام.

23

2021-08

ماذا تفعل مع Pouf الإسفنج والاستحمام الاسفنج
سبونج Pouf هو عنصر حمام أساسي مطلق لعدد من الأسباب. أولا يستغرق الكثير من المساحة، من السهل التنظيف ويمكنك بسهولة استبدال الأجزاء التالفة. السبب الرئيسي وراء هذا البند مفيد جدا لأنه يسمح لك بتزيين دش الخاص بك وكذلك استخدامه كحول إذا كنت في عملية إعادة تزيين الحمام أو ربما مجرد تنظيفه.

07

2021-08

كيفية تقشير وتنظيف الاسفنجة بشكل صحيح
The Bath Sponge هو منتج رائع للعناية الشخصية. أحب استخدام اسفنجة الحمام على جسدي والحصول على النتائج التي أريدها. الشيء الرئيسي الذي لا يعجبه الناس في هذا المنتج هو الرائحة. لديها رائحة قوية للغاية ولكن يمكنك تغطية ذلك إما بتطبيق رائحة درجة عليه أو عن طريق رشها مع عطر.

28

2021-07

أي طفل سبونج للاختيار
هناك أشياء كثيرة للتفكير فيها عندما يتعلق الأمر باستخدام إسفنج دش لرعاية الطفل. الأهم من ذلك، تريد التأكد من اختيار اسفنجة الاستحمام المناسب للوظيفة المناسبة. عندما يتعلق الأمر بصاملي حمام الطفل، هناك نوعان من الإسفنج الذي يمكنك استخدامه.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.