|
|
|
كيفية جعل أفضل حمام سبونج الوليد
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية جعل أفضل حمام سبونج الوليد

كيفية جعل أفضل حمام سبونج الوليد

تصفح الكمية:47     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-13      المنشأ:محرر الموقع

بعض الأمهات الجدد تعطيحارة الإسفنج الوليدإلى أطفالهم قبل الشهر الرابع ولكن الضرورة للأسبوع المبكرة فقط. هناك العديد من الطرق التي يمكن بها إجراء هذه، مثل ملء وعاء صغير بالماء الدافئ وإضافة عدد قليل من قطرات من شامبو أو مكيف الأطفال. أضف نصف كوب من الخل واتركها لمدة عشرين دقيقة تقريبا، بحيث كانت المياه قد حلت كل الصابون. املأ السلطانية مرة أخرى بالماء الدافئ وإضافة كوب كامل من محلول الخل. عندما يتم الطفل، قم بتنظيف واشطف جسده تماما كما تريد اسفنجة استحمام الطفل.

هذا النوع من الاسفنج الوليد مهدئا للغاية ومريحة للأطفال. ولد جديد حساس للغاية وتحتاج إلى وقت للتكيف مع محيطها. إنها طريقة جيدة للتخلص من جميع الانزعاج في جسمها وتساعدهم أيضا على التخلص من الرائحة السيئة التي تأتي من البول. يساعد في تقليل معدل إنتاج الغاز وتخفيف آلام المغص. حمام طفل حديث الولادة هو وسيلة رائعة للتعبير عن الحب والرعاية للطفل. أحمام الطفل، عندما تعطى خلال الأسابيع المبكرة، يوفر الكثير من الإغاثة للأم.

هناك طريقة أخرى لإعطاء حمام الإسفنج حديثي الولادة باستخدام منشاش شخص آخر ووضعه في الحوض الحمام. بعد وضع الماء الدافئ، تغطيها مع منشفة. هذا النوع من حمام الطفل هو الأفضل للحديث حديثي الولادة الذين لديهم بشرة حساسة. وهي مصنوعة من المواد الماصة بحيث لن يتم غارقة حديثي الولادة أثناء الاستحمام. يجب عليك أيضا إضافة بضع قطرات من الزيوت الأساسية مثل زيت اللافندر، بحيث لا يشعر به الصابون بعد الشطف.

حارة الإسفنج الوليد


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.