|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة حمام صافي

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن اسفنجة حمام صافي ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات اسفنجة حمام صافي!
اسفنجة حمام الأطفال هي عنصر أساسي لوقت حمام الطفل. يوفر الأمن والراحة أثناء عملية الاستحمام. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يقلل من خطر الغرق حيث سيتم الاحتفاظ بالماء في الحوض دون التسبب في أي ضرر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر وقت الوالدين والمال.

13

2021-11

كيفية جعل أفضل حمام سبونج الوليد
تعطي بعض الأمهات الجديدة حوض الإسفنج حديثي الولادة للأطفال قبل الشهر الرابع ولكن الضرورة للأسبوع المبكرة فقط. هناك العديد من الطرق التي يمكن بها إجراء هذه، مثل ملء وعاء صغير بالماء الدافئ وإضافة عدد قليل من قطرات من شامبو أو مكيف الأطفال.

23

2021-09

هل يحتاج طفلك إلى إسفنجة لغسيل الجسم؟
سؤال اليوم هل يحتاج طفلك إلى إسفنجة لغسيل الجسم؟حسنًا ، الإجابة هي نعم ، يمكن أن تساعد إسفنجة حمام الأطفال طفلك على أن يصبح نظيفًا تمامًا.طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال العناصر التي يستخدمها أطفالك عند الاستحمام.قد لا تعمل المناشف النظيفة القديمة العادية أيضًا.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.