|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة حمام ناعمة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ اسفنجة حمام ناعمة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
تعطي بعض الأمهات الجديدة حوض الإسفنج حديثي الولادة للأطفال قبل الشهر الرابع ولكن الضرورة للأسبوع المبكرة فقط. هناك العديد من الطرق التي يمكن بها إجراء هذه، مثل ملء وعاء صغير بالماء الدافئ وإضافة عدد قليل من قطرات من شامبو أو مكيف الأطفال.

25

2021-10

الاستحمام حمام الاستحمام - لطيفة وناعمة لطفلك
تعد الإسفنج Pouf واحدة من أقدم أنواع الإسفنج التي كانت موجودة منذ قرون. في الماضي، كانت الطريقة الوحيدة لإعادة استخدام هذا الإسفنج هي رميها بعيدا بعد كل استخدام. كان هذا لأنه استغرق الأمر الكثير من الوقت لنقع الاسفنجة في الماء الساخن ثم تغسله بالماء الساخن.

18

2021-09

حمام الإسفنج لحديثي الولادة - فوائد استخدام المكونات الطبيعية
يقال أن حمام الإسفنج لحديثي الولادة يقدم من قبل بعض الأمهات كهدية لطفلهن قبل الشهر الرابع ولكن لا بد منه في الشهر الأول على الأقل.هناك الكثير من الفوائد لهذا النوع من الحمام وكلما انغمس المرء فيه ، زاد استفادته منه.

11

2021-09

دليل حمام سبونج الوليد للآباء والأمهات الجدد
فيما يلي دليل حمام سبونج هوليدج سهلة وممتعة للآباء والأمهات الجدد. قد يشعر الوالدان الجدد بأغاموسا قليلا مع مجموعة كبيرة من إمدادات الحمام حديثي الولادة المتوفرة في العديد من المتاجر المحلية. في كثير من الأحيان أول شيء يأتي إلى أذهانهم عند البحث عن منتجات حمام الطفل هو اسفنجة حمام الطفل.

01

2021-09

اسفنج حمام الطفل - هدية مثالية للطفل حديث الولادة
هل أنت أحد الوالدين الجديد ويبحثون عن بعض أفكار هدية حمام الطفل للحصول على حديثي الولادة في حوض الاستحمام؟ سيكون اسفنجة حمام الطفل اختيارا مثاليا. يعد Sponge Bath Bath هدية مثالية تعطيك العديد من الاستخدامات، بالإضافة إلى إعطائك هدية ممتعة وعملية وملونة وفريدة من نوعها.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.