|
|
|
ماذا تفعل مع Pouf الإسفنج والاستحمام الاسفنج
الصفحة الرئيسية » أخبار » ماذا تفعل مع Pouf الإسفنج والاستحمام الاسفنج

ماذا تفعل مع Pouf الإسفنج والاستحمام الاسفنج

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-23      المنشأ:محرر الموقع

سبونج Pouf هو عنصر حمام أساسي مطلق لعدد من الأسباب. أولا يستغرق الكثير من المساحة، من السهل التنظيف ويمكنك بسهولة استبدال الأجزاء التالفة. السبب الرئيسي وراء هذا البند مفيد جدا لأنه يسمح لك بتزيين دش الخاص بك وكذلك استخدامه كحول إذا كنت في عملية إعادة تزيين الحمام أو ربما مجرد تنظيفه. أباث بوفضروري إذا كنت ترغب في القوالب مظهر مقصورة الاستحمام.

أفضل طريقة للحفاظ على صحة الجلد عند استخدام هذا العنصر هي العناية بالمواد المستخدمة لجعلها. إذا قمت بغسل اسفنجة Pouf الخاص بك باستخدام الصابون والماء الدافئ، فستلاحظ أنه لا ينزلق بقدر ما يفعله الإسفنج في الحمام. إذا تركت بقايا الصابون، فيمكنها بناء وتتسبب في أن يشعر Pouf Sponge بالخشور على المساء. انها فكرة جيدة شطف الخاص بكبوف الإسفنج قبالة تماما بعد كل استخدام للحفاظ على الصابون من بناء على المواد.

شيء عظيم آخر يجب أن نلاحظ حول هذا المنتج هو أنه يأتي مع كرة غسيل داندي مفيدة. ما الذي يجعل هذا الاستشفاء الاسفنج لوفا الإسفنج مثل هذه الأداة مفيدة هي حقيقة أنها قادرة على فرك بوف الخاص بك بحيث تبدو لطيفة ومنتفخة وتحصل على فرصة لرؤية كل الكتل الصغيرة الصغيرة والصدمات التي ستكون تشكل في جميع أنحاء حياتك صينية دش جميلة. يمكنك أيضا استخدام كرة الغشاء هذه عندما تقوم بتنظيف الجدران والأرضيات لحمامك. في الواقع، هذه طريقة رائعة للحصول على حمامك يبحث تماما مثل برنامجك التلفزيوني المفضل لديك.

بوف الإسفنج

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.