|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

وسادة حمام

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن وسادة حمام ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول وسادة حمام. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من وسادة حمام من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
الحمام بوف سهل نسبيا للتفريق. طريقة التعادل هي تسطيحها أولا، ثم استخدم حبل مباشرة لتمرير الطبقة الداخلية لسطح الشبكة دون قابلة للطي، وربطها مباشرة بحبل. ما عليك سوى إرفاق أزرار 2 فقط لا يكفي، يجب عليك إرفاق واحد لكل منهما

14

2022-03

كيف تصنع حمام نفخة
يعد Bath Pouf طريقة رائعة لتقشير جسمك بالكامل أثناء الحمام أو الحمام. يعد السطح الكثيف الخشن قليلاً لإزالة خلايا الجلد الميتة وترك بشرتك ناعمة وسلسة. بعد استخدام حوض الاستحمام ، شطفه جيدًا تحت الماء الساخن وعلقه حتى يجف.

05

2022-02

الاطفال الجسم النفخة - قشر جسمك مع حمام POUF
A POUF حمام هو طريقة سهلة لتقشير الجسم كله. ويمكن استخدامه في حوض الاستحمام أو الدش. في الملمس الخشن قليلا يساعد تقشير البشرة، مما يجعلها لينة وناعم. بل هو أيضا آلة قابل للغسل ويجب غسلها من حين لآخر في دورة الغسيل العادية. يتكون هذا المنتج من الألياف النباتية الطبيعية المعروفة باسم الرامي.

31

2022-01

فوائد من النفخة حمام والاطفال الجسم النفخة
هناك العديد من الأسباب لاستخدام POUF حمام، ولكن معظمها يمكن العثور عليها في المنزل. لشيء واحد، عليك أن تكون قادرا على استخدامه بمثابة POUF دش، بديلا للاللوف أو اسفنجة الطبيعي. A اللوف هو مفيد لتنقية الصابون داخل الجلد وPOUF حمام كبيرة للقيام بذلك.

15

2021-12

كيفية اختيار حمام ناعم بوف
حمام بوف هو عنصر بسيط وأنيق. يمكنك العثور على هذه في أي متجر بقالة أو متجر باث أو متجر بالدولار. إن اختيار واحد بناءً على اللون ليس فكرة جيدة لأنه ليس من العملي غسله وإعادة استخدامه. الخيار الأفضل هو اختيار حجم يطابق أبعاد الحمام.
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.