|
|
|
فوائد من النفخة حمام والاطفال الجسم النفخة
الصفحة الرئيسية » أخبار » فوائد من النفخة حمام والاطفال الجسم النفخة

فوائد من النفخة حمام والاطفال الجسم النفخة

تصفح الكمية:26     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-31      المنشأ:محرر الموقع

هناك العديد من الأسباب لاستخدامحمام POUF، ولكن معظمها يمكن العثور عليها في المنزل. لشيء واحد، عليك أن تكون قادرا على استخدامه بمثابة POUF دش، بديلا للاللوف أوالإسفنج الطبيعيوبعد A اللوف هو مفيد لتنقية الصابون داخل الجلد وPOUF حمام كبيرة للقيام بذلك. عليك أن تكون قادرة على الحفاظ على اسفنجة أو منشفة في الحمام أثناء استخدام POUF.

A POUF حمام هو وسيلة سهلة لقشر كامل الجسم أثناء الاسترخاء في حوض استحمام أو دش. بسبب قوامه الخام قليلا، يزيل خلايا الجلد الميتة ويترك جلدك شعور لينة حريري. يمكنك غسل POUF الحمام الخاص بك مع شريط الصابون أو الصابون السائل وأنه سيتم إنشاء رغوة سميكة. فقط تأكد من شطفه جيدا بعد استخدامه، والنسيج يمكن الحصول على خراب مع مرور الوقت. إذا كنت من مستخدمي الثقيلة، فأنت تريد لشراء واحدة جديدة كل بضعة أشهر.

Aحمام POUFهي هدية ممتازة لأحد أفراد أسرته الذي يحب سبا. كثافة لها، تصميم لينة يساعد الجلد قشر حين تمرغ في الحمام. وفي حلقة مضفر تجف تماما وغير مثالية لهدية سلة تحت عنوان سبا. يمكنك ان تجعل حتى الخاص حمام POUF الخاصة باتباع الإرشادات التالية. أفضل جزء هو أنه يمكنك اختيار لون من POUF الخاصة بك طالما كنت تستخدم شبكة.

الإسفنج الطبيعي


منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.