|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

حمام وسادة السائبة

مع العلم أنك مهتم في حمام وسادة السائبة ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
يطلق على حمام Pouf أيضا Bath Ball أو الإسفنج الاستحمام. في الساونا أو الاستحمام، ضع جل الاستحمام على حمام Pouf وفرك الجلد برفق لإنتاج كمية كبيرة من الرغوة. هناك العديد من الأصناف، وعادة ما تكون البولي إثيلين (PE) كمواد. Bath Pouf هي أفضل أداة لجعل هلام الاستحمام

31

2022-01

فوائد من النفخة حمام والاطفال الجسم النفخة
هناك العديد من الأسباب لاستخدام POUF حمام، ولكن معظمها يمكن العثور عليها في المنزل. لشيء واحد، عليك أن تكون قادرا على استخدامه بمثابة POUF دش، بديلا للاللوف أو اسفنجة الطبيعي. A اللوف هو مفيد لتنقية الصابون داخل الجلد وPOUF حمام كبيرة للقيام بذلك.

14

2021-09

حمام جيد مع الإسفنج بوف
Pouf Sponge هو حمام سبونج ناعم وصفي بوف للأطفال الذين يمكن استخدامهم للأطفال في الحمام. سهل الاستخدام ومريح للحمل، إنه مثالي للأطفال ومناسبة تماما للحمام. انها مصنوعة من المواد صديقة للبيئة وإعادة المعاد تدويرها، والجودة العالية للغاية ودائم، مع هلام الصابون والاستحمام المعتدل.

09

2021-09

شبكة باث بوف فوائد
كثير من الناس لديهم أسلوبهم الفريد الخاص به، وهذا يتحقق بسهولة عن طريق شراء حمام أكريليك بووف. هذه Poufs Bath قابلة لإعادة الاستخدام، مما يعني أنه يمكنك استخدامها مرة أخرى! ليس لديك حتى تغسلهم! إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك باليد، فيمكنك شراء نسخة شبكة من الحمام Pouf الذي تبلل به ببساطة والضغط والاهتزاز.

26

2021-04

DIY دش بوف
إذا كنت تريد دش بووف يمكن إعادة استخدامه مرة أخرى، يجب عليك التفكير في الاستثمار في دش قابل للغسل بوف. هناك العديد من أنواع مختلفة من بوفس هناك. معظمهم مصنوع من الأكريليك، ولكن يمكنك العثور على تلك مصنوعة من قماش أو حتى القطن.
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.