|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

وسادة دش قابلة للغسل

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن وسادة دش قابلة للغسل ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول وسادة دش قابلة للغسل. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من وسادة دش قابلة للغسل من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
يطلق على حمام Pouf أيضا Bath Ball أو الإسفنج الاستحمام. في الساونا أو الاستحمام، ضع جل الاستحمام على حمام Pouf وفرك الجلد برفق لإنتاج كمية كبيرة من الرغوة. هناك العديد من الأصناف، وعادة ما تكون البولي إثيلين (PE) كمواد. Bath Pouf هي أفضل أداة لجعل هلام الاستحمام

25

2022-03

فرشاة نفخة الجسم الصديقة للبيئة
نفخة الجسم غير سامة وقابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير. سوف يترك بشرتك تشعر بسلاسة وحريرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للبكتيريا للمساعدة في منع نمو البكتيريا والفطريات. يعد حل العناية بالبشرة الحاصل على براءة اختراع طريقة مريحة للحصول على بشرتك وشعورها

31

2022-01

فوائد من النفخة حمام والاطفال الجسم النفخة
هناك العديد من الأسباب لاستخدام POUF حمام، ولكن معظمها يمكن العثور عليها في المنزل. لشيء واحد، عليك أن تكون قادرا على استخدامه بمثابة POUF دش، بديلا للاللوف أو اسفنجة الطبيعي. A اللوف هو مفيد لتنقية الصابون داخل الجلد وPOUF حمام كبيرة للقيام بذلك.

03

2021-10

الكرتون حمام شبكة بوف
لتجربة الاستحمام الحديثة ، يجب أن يكون لدينا الرسوم المتحركة Bath Mesh Pouf.تأتي هذه الأكياس بأشكال وأقمشة وألوان مختلفة لتناسب ذوقك.إنها مصممة للسماح بحرية الحركة للهواء داخل البوف حتى تتمكن من الاستمتاع بالهواء الدافئ داخل الحمام بينما تنقع في الماء الساخن في نفس الوقت.

14

2021-09

حمام جيد مع الإسفنج بوف
Pouf Sponge هو حمام سبونج ناعم وصفي بوف للأطفال الذين يمكن استخدامهم للأطفال في الحمام. سهل الاستخدام ومريح للحمل، إنه مثالي للأطفال ومناسبة تماما للحمام. انها مصنوعة من المواد صديقة للبيئة وإعادة المعاد تدويرها، والجودة العالية للغاية ودائم، مع هلام الصابون والاستحمام المعتدل.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.