|
|
|
حمام جيد مع الإسفنج بوف
الصفحة الرئيسية » أخبار » حمام جيد مع الإسفنج بوف

حمام جيد مع الإسفنج بوف

تصفح الكمية:32     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-14      المنشأ:محرر الموقع

بوف الإسفنجهو حمام سبونج ناعم ومخمف بوف للأطفال الذين يمكن استخدامهم للأطفال في الحمام. سهل الاستخدام ومريح للحمل، إنه مثالي للأطفال ومناسبة تماما للحمام. انها مصنوعة من المواد صديقة للبيئة وإعادة المعاد تدويرها، والجودة العالية للغاية ودائم، مع هلام الصابون والاستحمام المعتدل. يأتي بأحجام وأشكال مختلفة اعتمادا على حمام طفلك.

يحتوي هذا الإسفنج Pouf Squishy على سطح أملس لقبضة أفضل، ويسهل تنظيف الإسفنج الداخلي Pouf للحماية الإضافية، وطويلة الأمد. يمكنك حمل هذا باليد في يد واحدة أو يمكنك إضافة منشفة يدوية لتنفيذها. موادها مصنوعة من البوليستر غير المنسوجة ذات جودة عالية وشعور ناعم، وهذا هو البديل المثالي للحفاظ على الجلد أكثر صحة. ال حمام بوفق الإسفنجمن السهل الاستخدام والاسفنجي، إنه مثالي لحمام الأطفال لأنه سهل القضاء على عدم وجود فوضى على الجدران.

الاستحمام Loofah متاح في العديد من الأشكال والأحجام. مثالي للحمام أو المطبخ، وهي مصنوعة من مادة فريدة واستثنائية، وعادة ما تكون مصنوعة من المطاط مع نفخة أو رأس دش التقشير. إنه مصمم لكل من الاستخدام الحر اليدي، سواء لتنظيف الحمام، أو الشطف مع علبة البداية بعد الاستحمام، هذاباث بوف يمكن أن تستخدم أيضا كفرد تقشير أثناء ترطيب الجلد. من حيث التنظيف، عادة ما يكون حجمها المناسب لأحواض الاستحمام ذات الحجم المتوسع، فإن تصميمه مناسب لمختلف أشرطة الاستحمام والاستحمام. يضمن أن تكون نشاطا وقتا ممتعا وممتعا، حتى لو قمت بذلك بمفردك.

بوف الإسفنج

منتجات ذات صله

شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.