|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

شبكة وسادة

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن شبكة وسادة ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول شبكة وسادة. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من شبكة وسادة من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
يطلق على حمام Pouf أيضا Bath Ball أو الإسفنج الاستحمام. في الساونا أو الاستحمام، ضع جل الاستحمام على حمام Pouf وفرك الجلد برفق لإنتاج كمية كبيرة من الرغوة. هناك العديد من الأصناف، وعادة ما تكون البولي إثيلين (PE) كمواد. Bath Pouf هي أفضل أداة لجعل هلام الاستحمام

04

2022-01

فوائد استخدام اسفنجة حمام الطفل
تعد Pouf Sponge واحدة من أفضل الطرق لتأجيل بشرتك أثناء الاستحمام. وهي مصنوعة من مادة نايلون ناعمة على الجلد وإخماد الجلد. علاوة على ذلك، فإنه يحمل الكثير من الصابون حتى تتمكن من استخدامه مع الصابون المفضل لديك. كما أنه سهل الاستخدام ويأتي مع حلقة معلقة.

03

2021-10

الكرتون حمام شبكة بوف
لتجربة الاستحمام الحديثة ، يجب أن يكون لدينا الرسوم المتحركة Bath Mesh Pouf.تأتي هذه الأكياس بأشكال وأقمشة وألوان مختلفة لتناسب ذوقك.إنها مصممة للسماح بحرية الحركة للهواء داخل البوف حتى تتمكن من الاستمتاع بالهواء الدافئ داخل الحمام بينما تنقع في الماء الساخن في نفس الوقت.

14

2021-09

حمام جيد مع الإسفنج بوف
Pouf Sponge هو حمام سبونج ناعم وصفي بوف للأطفال الذين يمكن استخدامهم للأطفال في الحمام. سهل الاستخدام ومريح للحمل، إنه مثالي للأطفال ومناسبة تماما للحمام. انها مصنوعة من المواد صديقة للبيئة وإعادة المعاد تدويرها، والجودة العالية للغاية ودائم، مع هلام الصابون والاستحمام المعتدل.

12

2021-08

الاستحمام - Pouf الإسفنج يمكن أن تعطيك حمام مهدئا
Pouf Sponge هو شكل فريد من نوع فريد من أنبوب الضغط الذي يحتوي على ميزة حصرية واستثنائية من وجود مقبض مزدوج، والذي يسمح له باليد باليد أو معلقة على الحائط دون إزعاج المستخدمين الآخرين في الحمام. تتضمن الحزمة 60 جراما وحزمة من 4.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.