|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

الكرتون حمام شبكة بوف

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ الكرتون حمام شبكة بوف. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
يعد Bath Pouf طريقة رائعة لتقشير جسمك بالكامل أثناء الحمام أو الحمام. يعد السطح الكثيف الخشن قليلاً لإزالة خلايا الجلد الميتة وترك بشرتك ناعمة وسلسة. بعد استخدام حوض الاستحمام ، شطفه جيدًا تحت الماء الساخن وعلقه حتى يجف.

15

2021-12

كيفية اختيار حمام ناعم بوف
حمام بوف هو عنصر بسيط وأنيق. يمكنك العثور على هذه في أي متجر بقالة أو متجر باث أو متجر بالدولار. إن اختيار واحد بناءً على اللون ليس فكرة جيدة لأنه ليس من العملي غسله وإعادة استخدامه. الخيار الأفضل هو اختيار حجم يطابق أبعاد الحمام.

03

2021-10

الكرتون حمام شبكة بوف
لتجربة الاستحمام الحديثة ، يجب أن يكون لدينا الرسوم المتحركة Bath Mesh Pouf.تأتي هذه الأكياس بأشكال وأقمشة وألوان مختلفة لتناسب ذوقك.إنها مصممة للسماح بحرية الحركة للهواء داخل البوف حتى تتمكن من الاستمتاع بالهواء الدافئ داخل الحمام بينما تنقع في الماء الساخن في نفس الوقت.

14

2021-09

حمام جيد مع الإسفنج بوف
Pouf Sponge هو حمام سبونج ناعم وصفي بوف للأطفال الذين يمكن استخدامهم للأطفال في الحمام. سهل الاستخدام ومريح للحمل، إنه مثالي للأطفال ومناسبة تماما للحمام. انها مصنوعة من المواد صديقة للبيئة وإعادة المعاد تدويرها، والجودة العالية للغاية ودائم، مع هلام الصابون والاستحمام المعتدل.

09

2021-09

شبكة باث بوف فوائد
كثير من الناس لديهم أسلوبهم الفريد الخاص به، وهذا يتحقق بسهولة عن طريق شراء حمام أكريليك بووف. هذه Poufs Bath قابلة لإعادة الاستخدام، مما يعني أنه يمكنك استخدامها مرة أخرى! ليس لديك حتى تغسلهم! إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك باليد، فيمكنك شراء نسخة شبكة من الحمام Pouf الذي تبلل به ببساطة والضغط والاهتزاز.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.