|
|
|
كيفية اختيار حمام ناعم بوف
الصفحة الرئيسية » أخبار » كيفية اختيار حمام ناعم بوف

كيفية اختيار حمام ناعم بوف

تصفح الكمية:39     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-15      المنشأ:محرر الموقع

حمام بوف هو عنصر بسيط وأنيق. يمكنك العثور على هذه في أي متجر بقالة أو متجر باث أو متجر بالدولار. إن اختيار واحد بناءً على اللون ليس فكرة جيدة لأنه ليس من العملي غسله وإعادة استخدامه. الخيار الأفضل هو اختيار حجم يطابق أبعاد الحمام. علاوة على ذلك ، يجب الانتباه إلى جودة المنتج. وفقًا لأخصائي أمراض جلدية أمريكية ، يجب تغيير حوض الاستحمام كل ثلاثة أسابيع أو ستة أسابيع. لذلك ، من الأفضل استبداله مباشرة بعد الاستخدام.

A غسل الإسفنج بوف يساعد على تقشير الجسم بأكمله. إن استخدامه مع هلام الاستحمام المفضل لديك أو صابونه سيساعد في رفع الجلد بشكل فعال. يوصى أيضًا باستخدام هلام دش صديق للبيئة ، لأنه يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة. عند استخدامها ، سيسمح لك حمام Pouf بالتجفيف تمامًا. يجب عليك شطفه تحت ماء ساخن جدًا وتهزه جيدًا لتنظيفه. علاوة على ذلك ، يوصى بشدة باستبدال Pouf Pouf كل بضعة أشهر عند استخدامه بانتظام.

حمام poufs متوفرة في تصميمات مختلفة. واحد بسيط هو اسفنجة البحر واحد. يمكن استخدامه في الحمام. يتكون اسفنجة البحر من المواد العضوية. هذه المواد قابلة للتحلل. إذا كان هناك ما يكفي من اليسار ، فإنه يجدد. كما أنه يحتوي على إنزيمات طبيعية تمنع نمو البكتيريا والعفن. الفرق بين حمام بوف ومنشفة هو أن الأول سيسمح لك بالحصول على رغوة سميكة.

حمام بوف


شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.