|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة بوف

تسهل عليك قائمة بمقالات اسفنجة بوف هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد اسفنجة بوف المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
تعد Pouf Sponge واحدة من أفضل الطرق لتأجيل بشرتك أثناء الاستحمام. وهي مصنوعة من مادة نايلون ناعمة على الجلد وإخماد الجلد. علاوة على ذلك، فإنه يحمل الكثير من الصابون حتى تتمكن من استخدامه مع الصابون المفضل لديك. كما أنه سهل الاستخدام ويأتي مع حلقة معلقة.

23

2021-11

نصائح لشراء اسفنجة حمام الأطفال
اسفنجة حمام الأطفال هي عنصر أساسي لوقت حمام الطفل. يوفر الأمن والراحة أثناء عملية الاستحمام. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يقلل من خطر الغرق حيث سيتم الاحتفاظ بالماء في الحوض دون التسبب في أي ضرر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر وقت الوالدين والمال.

25

2021-10

الاستحمام حمام الاستحمام - لطيفة وناعمة لطفلك
تعد الإسفنج Pouf واحدة من أقدم أنواع الإسفنج التي كانت موجودة منذ قرون. في الماضي، كانت الطريقة الوحيدة لإعادة استخدام هذا الإسفنج هي رميها بعيدا بعد كل استخدام. كان هذا لأنه استغرق الأمر الكثير من الوقت لنقع الاسفنجة في الماء الساخن ثم تغسله بالماء الساخن.

26

2021-09

اسفنجات استحمام للاطفال
إسفنجة الحمام هي أداة ماصة أو أداة تنظيف مصممة من مادة مسامية ومرنة.يستخدم الإسفنج بشكل مثالي لتنظيف الأسطح المسامية (خاصة الإسفنج المحتوي على فيتوتشيني) بشكل خاص في امتصاص الماء والمواد السائلة.تأتي بعض إسفنجات الأطفال بتصميمات تشبه الأيدي الصغيرة أو الأشياء الأخرى التي قد يستخدمها الطفل أثناء الاستحمام.

14

2021-09

حمام جيد مع الإسفنج بوف
Pouf Sponge هو حمام سبونج ناعم وصفي بوف للأطفال الذين يمكن استخدامهم للأطفال في الحمام. سهل الاستخدام ومريح للحمل، إنه مثالي للأطفال ومناسبة تماما للحمام. انها مصنوعة من المواد صديقة للبيئة وإعادة المعاد تدويرها، والجودة العالية للغاية ودائم، مع هلام الصابون والاستحمام المعتدل.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.