|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

اسفنجة بوف

تسهل عليك قائمة بمقالات اسفنجة بوف هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد اسفنجة بوف المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
كثير من الناس لديهم أسلوبهم الفريد الخاص به، وهذا يتحقق بسهولة عن طريق شراء حمام أكريليك بووف. هذه Poufs Bath قابلة لإعادة الاستخدام، مما يعني أنه يمكنك استخدامها مرة أخرى! ليس لديك حتى تغسلهم! إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك باليد، فيمكنك شراء نسخة شبكة من الحمام Pouf الذي تبلل به ببساطة والضغط والاهتزاز.

26

2021-08

كرتون حمام شبكة Pouf الإسفنج يساعدك تستمر لفترة أطول في الحمام
كرتون حمام شبكة الإسفنج Pouf يجعل رغوة فاخرة مع شبكية قطنية عالية الجودة لفوائد الاستحمام النهائي. منتجات الحمامات الكرتون هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بشبكة بوفيات. حمام Pouf هو ملحق مثالي لإضافة تدليل ونعومة إضافية إلى الحمام أو الحوض.

23

2021-08

ماذا تفعل مع Pouf الإسفنج والاستحمام الاسفنج
سبونج Pouf هو عنصر حمام أساسي مطلق لعدد من الأسباب. أولا يستغرق الكثير من المساحة، من السهل التنظيف ويمكنك بسهولة استبدال الأجزاء التالفة. السبب الرئيسي وراء هذا البند مفيد جدا لأنه يسمح لك بتزيين دش الخاص بك وكذلك استخدامه كحول إذا كنت في عملية إعادة تزيين الحمام أو ربما مجرد تنظيفه.

12

2021-08

الاستحمام - Pouf الإسفنج يمكن أن تعطيك حمام مهدئا
Pouf Sponge هو شكل فريد من نوع فريد من أنبوب الضغط الذي يحتوي على ميزة حصرية واستثنائية من وجود مقبض مزدوج، والذي يسمح له باليد باليد أو معلقة على الحائط دون إزعاج المستخدمين الآخرين في الحمام. تتضمن الحزمة 60 جراما وحزمة من 4.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.