|
|
|

أحدث الأخبار|CREATEA العلامة التجارية العالمية للسلع منذ مائة عام

وسادة حمام

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ وسادة حمام. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
ربما تعرف تمامًا مدى أهمية تطهير جسمك بعمق.على الرغم من أن منزلك بالكامل يمكن أن يستخدم مقشرًا جيدًا هناك ، إلا أن حوض الاستحمام الخاص بك هو استثناء.استخدم نفس الاهتمام لأجزاءك الأخرى المغطاة بالجلد تمامًا كما تفعل مع وجهك.

03

2021-10

الكرتون حمام شبكة بوف
لتجربة الاستحمام الحديثة ، يجب أن يكون لدينا الرسوم المتحركة Bath Mesh Pouf.تأتي هذه الأكياس بأشكال وأقمشة وألوان مختلفة لتناسب ذوقك.إنها مصممة للسماح بحرية الحركة للهواء داخل البوف حتى تتمكن من الاستمتاع بالهواء الدافئ داخل الحمام بينما تنقع في الماء الساخن في نفس الوقت.

14

2021-09

حمام جيد مع الإسفنج بوف
Pouf Sponge هو حمام سبونج ناعم وصفي بوف للأطفال الذين يمكن استخدامهم للأطفال في الحمام. سهل الاستخدام ومريح للحمل، إنه مثالي للأطفال ومناسبة تماما للحمام. انها مصنوعة من المواد صديقة للبيئة وإعادة المعاد تدويرها، والجودة العالية للغاية ودائم، مع هلام الصابون والاستحمام المعتدل.

26

2021-08

كرتون حمام شبكة Pouf الإسفنج يساعدك تستمر لفترة أطول في الحمام
كرتون حمام شبكة الإسفنج Pouf يجعل رغوة فاخرة مع شبكية قطنية عالية الجودة لفوائد الاستحمام النهائي. منتجات الحمامات الكرتون هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بشبكة بوفيات. حمام Pouf هو ملحق مثالي لإضافة تدليل ونعومة إضافية إلى الحمام أو الحوض.

23

2021-08

ماذا تفعل مع Pouf الإسفنج والاستحمام الاسفنج
سبونج Pouf هو عنصر حمام أساسي مطلق لعدد من الأسباب. أولا يستغرق الكثير من المساحة، من السهل التنظيف ويمكنك بسهولة استبدال الأجزاء التالفة. السبب الرئيسي وراء هذا البند مفيد جدا لأنه يسمح لك بتزيين دش الخاص بك وكذلك استخدامه كحول إذا كنت في عملية إعادة تزيين الحمام أو ربما مجرد تنظيفه.
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
شركة تنغ جي المحدودة للسلع الأساسية.